بدايتها الفنية تنتم الفن ، الفن فنانة صاحبة صوت رائع ومسيرة فنية ناجحة إلا أنها تضمنت العديد من المطبات والمآسي .

أصولها مغربية وحاصلة على الجنسية المصرية ولدت في 19 آذار / مارس 1961 ، ومن بين الألبومات التي طرحتها عيونك قمري  1989.. ويا فرحه هلي ( 1990 ) وأنا اسفة  1991.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

أحمد كامل يتصدر تريند “يوتيوب” بـ “رهان قديم”

لن تصدق من هو الشخص الذي تسبب في وفاة عبد الحليم حافظ.. تفاصيل صادمة يكشفها فنان شهير!!

اليوم انطلاق أولى جلسات دعوى شركة روتانا ضد شيرين عبد الوهاب

هلا المر: كان يجب أن يتزوج مروان خوري ويؤسس عائلة خصوصا بعد وفاة والدته!

تامر حسني يوجه رسالة لشاب قدم أغانيه بطريقة شعبية

أول تعليق للفنانة منة جلال على وفاة والدها عبر إنستجرام

بعد فضحه أسرار العائلة الحاكمة.. الملك تشارلز يفاجئ نجله الأمير هاري وزوجته ميغان بهذا القرار الصادم!!

بعد ارتباطها بأكثر من شخص بنفس الوقت.. قصة “تحويل رضوى الشربيني للتحقيق”!!

هند عبد الحليم تجري إستطلاع رأي لجمهورها بشأن تغيير مكانة الحسنة ورد غير متوقع من عمرو وهبة

بعد تصدرها تريند “جوجل”.. تعرف على أول ألبوم لـ أحلام الشامسي ومقتطفات من مشوارها الفني!!

تنتمي ليلى غفران إلى عائلة متدينة ، رفضت دخولها الفن ، فقررت ليلى السفر وهي بعمر 16 سنة وذلك بسبب عدم موافقة والدها على الغناء فسافرت من المغرب إلى فرنسا بالباخرة .

انطلقت ليلى غفران في مسيرتها الفنية ، في منتصف الثمانينات وحققت نجاحاً كبيراً ووقعت عقد تعاون فني مع شركة زوجها السابق في ذلك الوقت إبراهيم العقاد ، وأسست معه شركة فنية ، لتصبح الفنانة الأشهر في فنادق القاهرة والإسكندرية . ثم مرت بالعديد من الظروف التي أثرت على مسيرتها الفنية .

فتح فضيحة في قصر باكنغهام .. الأمير ويليام يخون كايت ميدلتون مع عارضة أزياء بالصور زيجات عديدة آلت إلى الفشل الفن تعرضها للخيانة صرحت ليلى غفران أنها تعرضت للخيانة سابقاً : ” خلال زيجاتي لم أكن أحب الغلط ، وكنت أتغاضى مرة واتنين ولكن بعد كده لم أسكت ، وتعرضت للخيانة من ورايا ، وشفت بعيني كمان .

وفيه خيانة سامحت فيها لكن لم أستطع أن أستحمل من جوايا ” . المرة الاولى التي تزوجت فيها ليلى غفران كانت من المنتج إبراهيم العقاد وأنجبت منه ابنتها هبة ثم انفصلا ، والمرة الثانية كانت من الفنان العراقي فؤاد مسعود ، وأنجبت منه ابنتها نغم . عام 2005 ، تزوجت من المخرج أنس دعية ، الذي كان يصغرها بثلاثة عقود .

 وتطلقا عام 2007. والزيجة الرابعة لها كانت من رجل الأعمال المصري إسماعيل خورشيد ، ثم اقترنت برجل الأعمال أدهم محمد ، وانفصلا .

 وآخر زيجة لها كانت من رجل الأعمال مراد أبو العينين ، وانفصلت عام 2015 .

ليلى قالت عن زيجاتها : ” اتجوزت 5 مرات ، بس منهم جوازات باعتبرهم مش جوازات لأنها عدت مرور الكرام ” . تعرضها للخيانة  وتابعت : ” من كتر جوازاتي نسيت أسامي اللي اتجوزتهم .

 الجواز عاملي اكتفاء ذاتي ، ومش عايزة أعيش مع حد ، وما زال فيه ناس بتتقدم ليا للجواز أنا خلاص اكتفيت ، وكان فيه حد متقدم لي قريب أنا عاجبني حالي لوحدي. صرحت ليلى غفران ، إنها انتقدت مسلسل ” ابن حلال ” بطولة الممثل محمد رمضان لتطرقه لقصة مقتل ابنتها هبة بشكل مغلوط ، كما صرحت ببرنامج ” شيخ الحارة .

انا ثورت وقتها عشان المسلسل برأ المتهم محمد رمضان والناس افتكرت ان دي قصة بنتي الحقيقية . وذكرت ليلى غفران أن الفنان محمد رمضان قد بنى نجوميته على حسابها وحساب ابنتها هبة من خلال مسلسل ” ابن حلال” ، وذكرت أنها ترفض التمثيل معه معلقة الشخصية محبتهاش  .

وعكة صحية مفاجئة عام 2018 دخلت ليلى غفران إلى المستشفى بسبب إصابتها بالضغط الصامت ، فوصل ضغطها إلى 280 ، كما تعرضت في نفس الوقت لتصلب في الشرايين وجلطة بالمخ وذبحة صدرية  مما أدى إلى إصابتها بشلل لأربع أشهر ودخلت غيبوبة .

المصدر: أحداث نت

Share.

Leave A Reply