تبحث العديد من السيدات أو الرجال عن رجيم سريع لخسارة 5 كيلو في اسبوع الأمر يعد في غاية الأهمية بالنسبة للكثيرين وخاصة الذين يعانون من زيادة في الوزن بصورة كبيرة والذي يؤدي إلى الإصابة بالعديد من الأمراض الشديدة، لذلك فإن الإقبال على الحميات الغذائية ولعب الرياضة كبير، ولمن هناك من لا يطيق اتباع ذلك الروتين ويقوم باهماله بعد فترة دون الحصول على من نتائج إيجابية.

رجيم سريع في اسبوع لخسارة 5 كيلو

أكد موقع هيلثي العالمي أن أي نظام غذائي في العالم يحتاج إلى وقت بالإضافة إلى تناول وجبات تحتوي على سعرات حرارية بصورة قليلة، ومن المعروف أن الإنسان الطبيعي يحتاج من 1600 سُعر إلى 2500 سُعر حراري، وإذا كنت ترغب في إنقاص الوزن بمعدل 5 كيلو كل أسبوع، فإنه من الواجب اختيار الأكلات قليلة السعرات الحرارية والتي يجب ألا تتخطى 2000 سعر حراري على مدار اليوم، لذلك سنعرض عليكم طريقة الرجيم السريع بالتفصيل.

تنويه: قبل إتباع أي نظام رجيم او دايت يجب زيارة الطبيب المختص لتشخيص الحالة الصحية الخاصة بك، لأن طبيعة كل جسم تختلف عن الأخري.

وجبة الفطار لخسارة 5 كيلو

سنعرض عليك وجبة الفطار في الدايت السريع لإنقاص الوزن 5 كيلو في اسبوع أنواع الأطعمة التي يمكنك تناولها في الفطور من أجل إنقاص الوزن بمقدار 5 كيلو في الاسبوع وهو كالتالي:

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply