يذكر ان اسماء المقبولين في حرس الحدود 2023 حالة ترقب من كثيرين في العراق في الوقت الحاضر بعد خروج المتحدث الرسمي باسم وزارة الداخلية واعلان تقديم اسماء المقبولين في حرس الحدود في العراق. الساعات القادمة. حدود العراق التي سيتم توفيرها عبر موقع وزارة الداخلية وستصدر النتيجة بعد نهاية الأسبوع الجاري ، ونسعى جاهدين لتقديم النتيجة من قبل وزارة الداخلية العراقية بعد الموافقة عليها في الأيام المقبلة.

الكشف عن أسماء المقبولين في حرس الحدود 2023

يرغب المتقدمون في معرفة الأسماء التي قبلتها وزارة الداخلية العراقية ، وستصدر قائمة بأسماء المقبولين في حرس الحدود. وزارة الداخلية والحصول على الأسماء التي تم قبولها من أجل الحصول على الوظائف المتاحة ، بالإضافة إلى معرفة شروط الالتحاق بالوظائف ، من أجل الحصول على عمل بطريقة مبسطة وميسرة.

من تم قبولهم في حرس الحدود 2023 العراق

شروط التقديم إلى حرس الحدود العراقي 2023 حيث وضعت وزارة الداخلية العديد من الشروط لقبول هذه الوظيفة التطوعية ، ومن أبرز هذه الشروط أن يكون المتقدم لهذه الوظيفة مواطناً عراقياً ، تتراوح أعمارهم بين 17 و 35 ، بالإضافة إلى حسن الخلق وليس المجرمين. من لديه تاريخ أو تسجيل لمرض معد ، بالإضافة إلى أنه يجب أن يتمتع بلياقة بدنية ممتازة.

أسماء المقبولين في حرس الحدود 2023

صورة مسربة بأسماء المقبولين في حرس الحدود في العراق

تحميل اسماء المقبولين من حرس الحدود العراقي 2023

  • أولاً قم بزيارة موقع وزارة الداخلية العراقية https://moi-jobs.iq/.
  • اضغط على كلمة في مديرية إدارة المتطوعين ، واختر الوظائف منها.
  • اضغط على أيقونة عمل شرطة حرس الحدود في العراق.
  • اختر الاستفسار عن أسماء المقبولين في حرس الحدود.
  • ستظهر لك النتيجة والأسماء في شكل ملف يمكن عرضه أو تنزيله.

المصدر: وكالات

Share.

محرره صحفية من ريف حلب سوريا خريجة اعلام من جامعة دمشق 2016

Leave A Reply