مسلسل قيامة عثمان الحلقة 116 جمهور ومحبي الدراما والاكشن والتاريخ عند كثير من الجماهير في مختلف الدول العربية ينتظرون اعلان الحلقة الجديدة من اشهر المسلسلات التركية في الوقت الحاضر قيامة عثمان الحلقة 116 الذي سيُعرض اليوم الأربعاء من كل أسبوع على قناة ITV التركية ، وأصبح المسلسل قيامة الموسم الخامس هو حجز مقعد له من بين أشهر الأعمال وأكثرها نجاحا ، وأصبح من أهم الأعمال الدرامية المختلفة وخاصة التاريخية منها والتي لاقت نجاحًا كبيرًا ، واستطاع المسلسل طوال المواسم الخمسة أن يتفوق على مسلسل قيامة أرطغرل الذي اشتُق منه وأصبح ذائع الصيت ويتابعه الملايين. بالمعرفة والمسلسل مترجم للعديد من اللغات العربية والإنجليزية والفرنسية.

اعلان مسلسل قيامة عثمان الحلقة 116

استفسر الجمهور عن مسلسل عثمان الموسم الخامس حتى يتمكنوا من متابعة احداث الحلقة الجديدة من قيامة المؤسس عثمان بن ارطغرل الحلقة 116 بعد الاعلان عن الحلقة الجديدة مترجمة وشهدت الكثير من القوة. وأحداث شيقة ، وينتظرها عشاق المسلسل الذي يعرض على الشاشات التركية والعربية ، حتى لا يفوتهم الحلقة 115 من الموسم الخامس.

قيامة عثمان الحلقة 116

أعلنت الشركة المنتجة للمسلسل التركي قيامة عثمان أنها قررت عرض الإعلان الرسمي عن الحلقة 116 والتي ستشهد العديد من الأحداث القوية حتى ينتظرها الجميع.

شهدت الحلقة 116 من الجزء الخامس أحداثًا مثيرة بعد أن نجح عثمان في ضم وشفاء أورهان ، وقام بالكثير من الأشياء القوية مع الأحداث الماضية ، أبرزها افتتاحه قلعة ينيشهر وجعلها عاصمة دولته ، وإيجول ، استشهدت زوجة جيركوتاي وابن عم عثمان ، حتى تصاعدت وتيرة الأحداث ووصلت نجاح عثمان في رومانوس ، وقتل قائد روما.

المصدر: وكالات

Share.

محرره صحفية من ريف حلب سوريا خريجة اعلام من جامعة دمشق 2016

Leave A Reply