وأكدت صحيفة “ديلي ميل” أن الخلاف الأخير بين جواو كانسيلو البرتغالي وبيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي دفعه للانتقال إلى بايرن ميونيخ.

أفاد عدد من المصادر الإعلامية الموثوقة اليوم ، بشكل مفاجئ ، أن بايرن ميونيخ قرر اقتراض Cancelo مع خيار شرائه مقابل 70 مليون يورو لتأكيد التكهنات حول خلاف اللاعب مع جوارديولا.

عداء كانسيلو وغوارديولا وراء الكواليس

بعد المونديال ، تدهورت العلاقة بين كانسيلو وجوارديولا تدريجيًا حيث بدأ مانشستر سيتي ثلاث مباريات من أصل عشر مباريات خاضها بعد مونديال قطر ، حيث انخفض دور اللاعب في الفريق بعد المونديال ، حسبما ذكرت صحيفة ديلي ميل.

وواصلت الصحيفة البريطانية الكشف عن أن كانسيلو كان غاضبًا لأنه لم يشارك في التشكيلة الأساسية 11 لمانشستر سيتي في آخر مباراة له مع أرسنال في كأس الاتحاد الإنجليزي.

وأضافت صحيفة ديلي ميل أن هناك مشادة كلامية بين كانسيلو وجوارديولا على أرض التدريب ، حيث كان قرار مغادرة الفريق أمام أرسنال هو نقطة الانهيار في العلاقة وذروة الخلاف.

وكشفت الصحيفة الشهيرة أن كانسيلو هدد بمغادرة مانشستر سيتي وأصبح مصدر إزعاج داخل الفريق ، مما أدى إلى قرار النادي بالسماح له بالذهاب إلى بايرن ميونيخ.

يشار إلى أن البرازيلي دانيلو انتقل إلى يوفنتوس بصفقة ، مع انضمام كانسيلو إلى مانشستر سيتي في صيف 2019 قادما من يوفنتوس الإيطالي مقابل 65 مليون يورو.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply