هل لديك معدن مفضل لأقراط للأطفال؟

الاقراط الطبية يمكن ان تشمل الجودة الشاملة للمواد الاساسية المستخدمة في الاقراط مثل جودة المعدن المستخدم في الاقراط الطبية المصنوعة من الستانلس ستيل والتي تعتبر الخيار الافضل لثقب الاذن حيث انها تضمن الجودة والشكل العاليين. المزيد. يجب أخذ الحيطة والحذر قبل إجراء الثقب لأنه قد يسبب حساسية للجلد لدى الطفل الذي يحاول ارتداء أقراط طبية تحتوي على معدن النيكل أو الكوبالت.

مزايا وعيوب الأنواع المختلفة لأقراط الأذن المثقوبة

  • ذهب: يعتبر الذهب من أشهر أنواع المعادن المستخدمة في الأقراط الجراحية ، حيث أنه من أكثر الأنواع قوة وقابلية للانحناء ، كما يعتبر الذهب سهل الحصول عليه ؛ لأنه يوجد في العديد من الأماكن وله العديد من المزايا مثل الاستقرار على المدى الطويل والجودة الأفضل والصلابة العالية.
  • اللون الفضي: تعتبر الفضة أيضًا نوعًا شائعًا من الأقراط الجراحية ، وهي أيضًا أقل تكلفة من الذهب ، كما أنها أكثر شيوعًا لأنها تبدو أشبه بالذهب ، ومع ذلك ، فإن الفضة أقل قوة بكثير من الذهب ، فاحذر منها. لأنه يمكن أن يغير اللون.

كيف تختار من يخترق أذن الطفل؟

إذا كان يقدم هذه الخدمة ، فعليك أولاً الاتصال بطبيب الأطفال الذي يرافق الطفل بطريقة صحية ، وإذا كان الطبيب لا يقدم هذه الخدمة ، فعادة ما تكون الصيدليات أو الأماكن المتخصصة في ثقب الأذن هي الأماكن التي يجب أن تكون الأم على يقين منها. لا يقل عمر الأخصائي عن سنة واحدة ، وتعتبر خبرة المنطقة التي سيتم فيها ثقب أذن الطفل مؤشراً هاماً على جودة العمل.

معلومات السلامة الأساسية لثقب الأذن لدى الفتيات الصغيرات

1. اغسل يديك بالماء وقم بتعقيمهما بالهلام المضاد للبكتيريا.

2. ارتدِ قفازات جديدة.

3. نظف أذن الطفل بالكحول.

4. استخدم إبرة جديدة معقمة وغير مستخدمة لثقب الأذن.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply