إليكم الآن آخر أخبار وزارة التعليم السعودي مع الكثير من الأخبار التي تم التحدث عنها اليوم عن الكثير من القيل والقال ما إذا كانت الدراسة حضوري أم عن بعد، وبما أننا اعتدنا على القيام بالتحدث عن كل خبر بطريقة موجزة بسيطة حتى لا تستغرق وقت طويل لكي تقوم بقراءتها، يمكنك الآن متابعة ما نقوم بتقديمه عبر الفقرات التالية.

قوة التعليم السعودي

أستطع التعليم السعودي أن يعمل على جذب أنظار العديد من الأشخاص المهتمين بالعملية التعليمية في العالم بأكمله، وهذا بسبب التقنيات الإلكترونية والخدمات الكثيرة التي حرصوا على إضافتها خلال وقت الجائحة، بل واستمرار السعي من أجل تطويرها بعد الجائحة جعله مؤشر المعرفة العالمي يعمل على وضع التعليم التقني في السعودية التاسعة حول العالم مع إبراز خمس نقاط هامة.

مواعيد تسجيل الصف الأول على نظام نور

حرصت وزارة التعليم اليوم على الإعلان عن مواعيد تسجيل طلبة الصف الأول الابتدائي ورياض الأطفال عبر نظام نور التعليمي خلال العام الدراسي الجديد 1444هـ، الذي سيتم الإعلان عنه قبل موعد عودة التعليم بالقليل خلال موقع التقويم الدراسي المنقسم من بوابة الوزارة، ويمكنك التعرف على الفئات وأنواع المدارس وفترة التسجيل والأعمار التي يجب أن تسجل بها خلال هذا الجدول.

برامج الدراسات العليا بجامعة الملك خالد

سيتم فتح برامج الدراسات العليا من يوم الاثنين الموافق 8 شوال لعام 1443هأ، وسيتم التوقف عن قبول أو استقبال أي طلبات للتقديم خلال يوم السبت الموافق 20من شهر شوال لعام 1443هـ، وحرصت الجامعة على القيام بوضع الشروط والطلبات عبر موقعها الرسمي الخاصة بعمادة الدراسات العليا.

تواريخ تهمك في رمضان

يوجد مواعيد هامة يجب على كل طالب التعرف عليها خلال هذا الشهر الكريم تعرف عليها عبر هذه النقاط:

  • الخامس من رمضان سيكون اختبارات القدرات.
  • السادس عشر من رمضان ستكون بداية الاختبارات الفترية الأولى.
  • الرابع والعشرون من شهر رمضان سيكون بداية إجازة عيد الفطر المبارك.

كما يجب أن يعلم الطالب أن عدد الأيام الدراسية خلال هذا الشهر الكريم سيكون 16 يوم فقط بعدما تم حذف كامل العطلات ولكم كامل التوفيق والنجاح.
المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply