تشمل 2022 Honda Accord مجموعة من مميزات السلامة، تشتمل على أدوات مساعدة السائق، تحتوي على أهم التقنيات المهمة التي تساعد على تجنب الاصطدام، كما أنها تحتوي على كبح آلي للفرامل يتم استخدامها في حالات الطوارئ، الحفاظ على المسارات، تقوم هوندا اكورد سبورت عروض تقسيط 2022 في المملكة العربية السعودية، الجدير بالذكر أن اكورد سبورت تتميز بالكفاءة الهامة في استهلاك الوقود، يأتي ذلك في نسختها الهجين ذات المحرك التوربيني المزدوج.

ما هي مواصفات 2022 Honda Accord ؟

  • تتميز أكورد سبورت 2022 بامتلاكها الكثير من الموديلات حيث أن هناك موديل يحتوي على محرك توربيني ذا قوة 192 حصان، سعة لتر 1.5 لتر، يكون رباعي الاسطوانات، كما أن أفضل نسخة لهوندا أكورد 2022 تحتوي على محرك رباعي الأسطوانات، قوته 525 حصان، سعة اللتر 2.0 لتر.
  • تحتوي سيارة اكورد سبورت 2022 على ناقل حركة أوتوماتيكي، يحتوي على 10 سرعات، الجدير بالذكر أن المحركين يعملان بشكل سلس، وكما يجب العلم بأن المحرك ذا سعة 2.0 يوفر اندفاع أفضل للقوة.
  • من افضل مميزات أكورد أنها كبيرة من الداخل تساعد ركاب المقاعد الخلفية الجلوس براحة مقارنة بأي سيارة سيدان أخري، كما تحتوي علي فرش أنيق داخلي، تملك خاصية التبريد، تدفئة المقاعد الأمامية ، الخلفية أيضا، بالإضافة إلي وجود شاشة عرض أمامية.
عروض تقسيط هوندا اكورد سبورت 2022
عروض تقسيط هوندا اكورد سبورت 2022

تعرف على سعر اكورد سبورت 2022

  • الجدير بالذكر أن اكورد سبورت تبدأ ب 27 ألف دولار في السوق الأمريكي، وهو ما يعادل 100 ألف ريال، تأتي الفئة العالمية منها بما يعادل 39 ألف دولار ، أي 145 ريال سعودي، وهذا السعر يشمل قيمة الضريبة المضافة، كما أن سيارة اكورد سبورت 2022 التي تملك محرك توربيني سعرها 29 ألف دولار، أي 108 ريال سعودي.

تفاصيل عروض تقسيط هوندا في المملكة العربية السعودية

توفر المملكة العديد من عروض التقسيط الخاصة بالسيارات، لكن قبل شراء سيارة بالتقسيط يحب العلم بالتكلفة بالكامل، تتضمن ما يلي:

  1. يجب العلم في البداية بسعر السيارة التي تم اختيارها.
  2. يحب العلم بقيمة الزيادة السنوية التي تحددها شركة التمويل أو البنك أو الوكيل الخاص بهوندا في المملكة.
  3. يجب معرفة ضريبة القيمة المضافة على كل سيارة بما يعادل 15% من سعرها.
  4. يبدأ التقسيط من ألف ريال سعودي في الشهر.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply