يترقب الكثير من المسلمين موعد عرض برنامج الامام الطيب الذي يقدمه الإمام أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف في رمضان عام 2022، حيث يعتبر هذا البرنامج من أكثر البرامج الدينية المميزة التي يتحدث بها عن باستفاضة عن بعض الصفات الطيبة التي تقرب الناس لله عز وجل في هذا الشهر الكريم وزيادة معرفتهم بالتعاليم الدينية الإسلامية، وفي هذا المقال سنتحدث باستفاضة عن برنامج الامام الطيب للشيخ الأزهري.

موعد عرض برنامج الامام الطيب 2022

من البرامج الدينية الشهيرة التي يجب أن يتابعها المسلمون في شهر رمضان الكريم هو برنامج الشيخ الأزهري الامام الطيب، لذلك يتساءل الكثير من الناس عن موعد عرض برنامج الامام الطيب في رمضان 2022، ولكن لم يتم تحديد موعده حتى الآن، ولم  يتم نشر القنوات التي ستقوم بنقله، ولكن في الغالب ما يتم بثه على القنوات في الوقت الذي يسبق الفطار مباشرة على الساعة الخامسة أو الخامسة والنصف كما كان يعرض السنة الماضية على القناة الأولى المصرية.

حيث سيعتبر هذا العام هو العام السادس للبرنامج الامام الطيب خلال شهر رمضان المبارك، وهو من البرامج الذي يقوم فيه بالتحدث عن كل ما يتعلق بالدين الإسلامي وخصائصه وتعاليمه الدينية لكي يكون سبب في زيادة تقرب المسلمين إلى الله عز وجل خاصة في هذا الشهر المبارك، وهو سبب حب الناس لبرنامجه في رمضان.

برنامج الإمام الطيب للشيخ الأزهري

بعد إن قام الشيخ الأزهري أحمد الطيب في إذاعة أولى حلقات برنامج الامام الطيب استطاع في وقت قصير جداً إن يأثر قلوب المسلمين والمسلمات مما أصبح الكثير من الناس ينتظرونه بفارغ الصبر في كل عام، حيث يعتبر رمضان 2022 هو العام السادس الذي سيقوم فيه بإذاعة البرنامج الخاص به.

فهو برنامج شامل يتحدث فيه عن كل ما يعلمنا إياه الدين الإسلامي، ويسر الشريعة الإسلامية، وما هو الفرق بين الحلال والحرام وكيف نقوم بترك الحرام، وما هو حكم الشرع فيه، والحكمة من الوقوع في الخطأ والتوبة مرة أخرى وعدم اليأس، كما أنه يتطرق إلى الحديث عن مصادر التشريع الإسلامي بالكامل.

كما أنه يدافع على جميع الشبهات حول السنة النبوية والتراث وغيرها من الموضوعات المختصة والخصائص المتنوعة في الدين الإسلامي، ولكن موعد عرض برنامج الامام الطيب رمضان 2022 لم يتم تحديده بعد.
المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply