قام إنفاذ بعرض العديد من المزادات مع بداية الشهر الفضيل وتحدث الكثير من المهتمين بالمزادات حول مزادات إنفاذ في رمضان حيث افتتح الشهر بسبع مزادات والتى تنوعت بين الأراضي التجارية ومنها السكنية وايضًا المجوهرات،وقد بدأت تلك المزادات والاعلان عنها في صباح يوم الأحد الموافق 2 رمضان و 3 ابريل، حيث أعلن عن عرض عقارات وايضا بعض المنقولات في أربع مدن مختلفة بالمملكة، ويكون ذلك في الفترة بين 1 ابريل الى 21 من الشهر ذاته، وعن المزادات فتعرض حوالى 46 أصل من الأصول العقارية وكذلك المنقولات فضلا عن الأراضي التي تنوعت بين السكني والتجاري.

مزادات إنفاذ في رمضان

وأعلنت إنفاذ ايضًا عن مجمع فلل ضمن المزادات المعروضة في شهر رمضان الجاري، فضلا عن العمائر التجارية والسكنية والمجوهرات النفيسة، التى تنوعت بين الحلى وغيرها من المعادن القيمة، وعن بداية المزاد فمن المتوقع أن يبدأ في مزاد فيحاء الرياض الإلكتروني.

مزاد انفاذ
مزاد انفاذ

ويستعرض المزاد سبعة من العقارات في العاصمة السعودية الرياض، بينما يعرض مزاد طويق الذي هو الكتروني ايضًا عن عقار في المزاد ويكون العقار موجود هو ايضًا بحي طويق في الرياض، الجدير بالذكر أنه يتواجد مزاد مزايا مكة وهو ايضا مزاد إلكتروني يتم فيه عرض عقارية بمكة المكرمة.
كما يقام مزاد مستقبل طيبة وهو مزاد حضوري بشكل عادي ويتم استعراض فيه أربعة عقارات بعدة أحياء مختلفة في جميع أنحاء المدينة المنورة، وفي مكة المكرمة يستعرض مزاد مشارف مكة سبعة عقارات متنوعة في جميع أنحاء مكة والمزاد الخاص بمكة هو مزاد إلكتروني بشكل كامل.
وعن مزادات المنطقة الشرقية فهي مزادات الكترونية ايضا وتعرض 8 عقارات في المنطقة، وتعرض ايضا مزاد للمنقولات في المنطقة الشرقية ويقام المزاد الخاص بالمنقولات على 17 نوع من المجوهرات الغاية في الجمال والفخامة وتتنوع تلك المجوهرات بين الذهب والمعادن النفيسة الأخرى.
كما تكون المجوهرات باشكال واحجام مختلفة كليًا ويتم إقامة المزاد في الرياض، الجدير بالذكر أن إنفاذ هي الراعي للمزادات السبع التي تم الإعلان عنهم مع مطلع الشهر الفضيل الجاري، إن كنت تريد المشاركة فبادر قبل أن ينتهي الموعد وهو مع انتهاء ثلثي الشهر الجاري
المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply