مميزات انتظرها كثيراً المستخدمين والآن واتساب يعلن عن تحديث جديد للرسائل الصوتية وفق التحديثات التي يجريها التطبيق للتحسين من أداء الخدمة التي يحتاج إليها المستخدمين، حيث يعد تطبيق واتساب هو عملاق التطبيقات التي لا عنى عنه في كل هاتف، والذي يعتبر من افضل التطبيقات واشهرها على الإطلاق وكل فترة يعمل تطبيق واتساب على تقديم العديد من الخدمات المختلفة والمتنوعة للمستخدمين وفقاً للتكنولوجيا التي يدخلها على التطبيق لتواكب العصر الحالي لكي يتربع على عرش التطبيقات بشكل عام التي تظهر كل ثانية.

واتساب يعلن عن تحديث جديد

اعلن التطبيق الرسمي واتساب عن التحديث الجديد الذي تم إدخاله على الرسائل الصوتية الذي يحتوي على 6 مميزات جديدة ومهمة لجميع المستخدمين، حيث شملت التحديثات الأخيرة على مميزات تسريع الاستماع للرسائل الصوتية، وغيرها من الإمكانيات التي يحتاج لها المستخدمين، ومنذ فترة اعلن أيضاً تطبيق واتساب عن تحديثات ادخلها على برامج الصور والفيديوهات وبعض الوسائط الأخرى، وفي فترة جائحة كورونا أعلنت شركة واتساب عن إتاحة إقامة فيديو جماعي يحتوي على 4 أشخاص إلى 8 أشخاص.

واتساب يعلن عن تحديث جديد
واتساب يعلن عن تحديث جديد

مميزات التحديث الجديد

وقد أعلنت شركة واتساب عن المميزات الخاصة بالتحديث الجديد والتي انتظرها الملايين من المستخدمين حول العالم وهذا حسب ما أعلنته “ديلي ميل” البريطانية حيث شملت التحديثات على الأتي:

  1. خاصية الاستماع خارج الدردشة: حيث تتيح تلك الخاصية الاستماع إلى الرسائل الصوتية خارج الدردشة الذي يساعد على متابعة المهام التي يقوم بها المستخدم مثل قراءة الرسائل الأخرى أو الرد عليها.
  2. خاصية إيقاف التسجيل مؤقتاً ثم أستئنافه: كما تتيح تلك الخاصية أيضاً تسجيل الرسالة الصوتية وإيقافها فجأة ثم إعادة استئنافها مرة أخرى إذا تعرضت للمقاطعة أو الحاجة لترتيب الأفكار.
  3. خاصية عرض موجات صوتية للرسائل المسجلة: يمكنك عرض مرئي للموجات الصوتية الخاصة بالرسائل لكي يتم تتبع التسجيل.
  4. الاستماع قبل الإرسال: ومن افضل الخاصيات هي إمكانية الاستماع إلى الرسالة قبل إرسالها.
  5. خاصية تذكر نقطة التوقف: في حالة أن أوقف الاستماع إلى الرسالة بشكل مؤقت يمكن إعادة متابعة الاستماع بالرجوع إلى الدردشة.
  6. خاصية التشغيل السريع للرسائل المعاد توجيهها: في تلك الحالة يمكن تشغيل الرسائل بسرعة 1.5 × أو 2× لكي يتم الاستماع بسرعة للرسائل.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply