أسهل دولة للهجرة إليها. الهجرة هي أحد أحلام الكثير من الشباب، ولكن قبل التفكير في الهجرة، يجب أن تتأكد من المكان الذي تعيش فيه. الهجرة تحد كبير يجب دراسته جيدًا، وسنكتشف اليوم أسهل الدول للهجرة إليها.

أسهل دولة للهجرة إليها

هناك العديد من القوانين والمبادئ التي تعتبر مهمة لعملية الهجرة، وتفرض بعض الدول رسومًا كبيرة على هذا الامتياز، لأن تكلفة السفر تصبح مرتفعة وبهذه الطريقة يصبح من المستحيل حمل الأمتعة والسفر. إنشاء منزل جديد في هذا البلد.

ولكن هناك دول يسهل فيها القيام بهذه الخطوات وحيث تصبح الهجرة سهلة للغاية، وسنكتشف اليوم أهم وأسهل البلدان التي يمكنك فيها تأسيس حياة جديدة والهجرة إليها.

أفضل وأسهل الدول للهجرة إليها

النمسا

تعد النمسا واحدة من أكثر الدول التي يهاجرون إليها، حيث تقدم حوالي 10 أنواع مختلفة من تصاريح الإقامة، وبهذه الطريقة يسهل الحصول على تصريح بالطريقة التي تناسبك.

أولاً، يجب عليك التقديم من بلدك وليس من الحفريات المؤقتة الموجودة في النمسا، حيث أن هذه الطريقة تجعل من الصعب جدًا العمل أو الزواج هناك، ولكن هناك استثناء للأشخاص المقيمين في الولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي. ، ويمكنهم الحصول على تأشيرة D التي تسمح لهم بالإقامة في النمسا لمدة 6 أشهر قبل تقديم طلب للحصول على تصريح إقامة.

كما تتميز النمسا بجمالها الخلاب حيث يوجد العديد من جبال الألب المغطاة بالثلوج خلال فترة الشتاء والوديان البرية وغيرها من المناظر الطبيعية الخلابة.

بلجيكا

إذا كنت تفكر في الإقامة والهجرة إلى بلجيكا، فيجب عليك أولاً البحث عن وظيفة، لأن معظم الدول تفضل توظيف سكان محليين بدلاً من الأجانب، وبلجيكا واحدة من هذه البلدان، لذلك يجب عليك التقدم للحصول على وظيفة من بلدك الأم. . في الأصل، يمكنك الحصول على تصريح إقامة لمدة أسبوعين فقط، لكن هذا لا يعتبر دعوة مؤقتة حتى تحصل على إقامة دائمة، كل ما عليك فعله هو الاحتفاظ بعملك لتتمكن من البقاء داخل البلد.

تعتبر بلجيكا من الدول الصغيرة في الحجم، لكنها من الدول الرائعة الموجودة في شمال أوروبا، حيث تتمتع بالعديد من المناظر الطبيعية الخلابة.

بليز

يمكنك الحصول على تأشيرة إقامة لمدة 30 يومًا كاملة في بليز، ويمكن تجديدها شهريًا. إذا وصلت مدة الإقامة في الدولة إلى 50 أسبوعًا، يمكنك الحصول على تأشيرة إقامة بعد عام كامل، ويمكنك دفع هذه الرسوم حوالي ألف دولار، وهناك بروتينات يجب اتباعها.

قبل الذهاب إلى هناك، تحتاج إلى تصريح عمل لتتمكن من الحصول على إقامة دائمة وبعد خمس سنوات من الإقامة الدائمة، يمكنك الحصول على الجنسية.

كندا

تعد كندا واحدة من أفضل الدول المناسبة للأشخاص الذين لديهم مهارات أو تدريب احترافي، حيث يمكنك الاستفادة من برنامج Express Entry إلى كندا، لأنه يستقبل الأشخاص الذين لديهم صفقات، ما عليك سوى ملء نموذج عبر الإنترنت لمعرفة مستوى الدراسات والصناعات التي تميزها.

يمكنك أيضًا التحدث بالفرنسية، أو هناك بعض الاستثناءات، مثل تكوين أسرة في كندا أو الذهاب للدراسة وأشياء أخرى.

كما فتحت كندا حدودها على مصراعيها للاجئين من البلدان التي مزقتها الحرب والذين يرغبون في حماية حياة المرء، لكن كندا هي إحدى الدول التي تنظر بعناية في المؤهلات قبل دعوتك إليها.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply