يختلف حجم الثدي من امرأة إلى أخرى لأن الثديين عبارة عن غدد دهنية ونسيج ضام، ويتغير حجمهما بسرعة مع التغيرات الفسيولوجية لدى المرأة، مثل الرضاعة الطبيعية، والبلوغ، والحيض، والحمل المبكر، وغيرها في زيادة الحجم إلى أن يكون طبيعياً.

هل تعرفين وصفات تكبير الثدي في يومين

تبحث معظم النساء عن وصفات طبيعية تساهم في تكبير الثدي بشكل آمن وسريع، ومن أهم هذه الوصفات:

استخدام زيت جنين القمح:

زيت جنين القمح فعال في الدورة الدموية، ويستخدم في تدليك الثدي يومياً لمدة عشر دقائق، ويفضل أن يتم هذا التدليك مرتين يومياً لتضخم الثدي بشكل سريع.

استخدام البرسيم الأحمر:

يحتوي البرسيم الأحمر على أربعة أنواع من الإستروجين النباتي اللازم لزيادة حجم الثدي، ويتم استخدامه عن طريق وضع ملعقتين من بذور البرسيم الأحمر في كوب من الماء المغلي، ثم تغطيتها وتصفيتها بعد نصف ساعة وتناولها مرتين في اليوم.

معجون الحلبة المطحون:

توضع كمية مناسبة من الحلبة المطحونة في وعاء مع إضافة الماء اللازم لتصبح عجينة مناسبة توضع على الصدر وتدلك لمدة عشر دقائق ثم تنظف بالماء.

بطاطا:

بعد غلي حبة بطاطا كاملة نهرسها ثم نضعها على الصدر لفترة مناسبة للاستفادة من هرمون البروجسترون، ونغسلها بماء فاتر، ويتم عمل هذه الوصفة عدة مرات.

زيت السمك والشمر:

نضع 3 ملاعق كبيرة من زيت السمك في مقلاة ونضعها على نار هادئة، ثم نضع بعض بذور الشمر ونقلب باستمرار حتى يصبح لونها أغمق، ثم نرفعها عن الحرارة والضغط وبعدها حتى تهدأ يتم تدليك الصدر بها. زيت لمدة نصف ساعة.

خليط دقيق القمح والخل:

في وعاء مناسب توضع كمية مناسبة من دقيق القمح مع الخل حتى تصبح عجينة مناسبة وتوضع على الصدر وتترك لمدة 45 دقيقة على الأقل ثم تنظف بالماء الفاتر. من الأفضل تكرار هذه الوصفة 3 مرات في الأسبوع.

أكواب تكبير الثدي السريع

يتم ارتداء هذا النوع من الحجامة من قبل المرأة للمساعدة في قوة الشفط والدورة الدموية، ويتم ذلك بالضغط بسرعات دقيقة، وللحصول على نتائج سريعة يتم استخدامها لمدة 12 ساعة في اليوم، وقد تم إثبات فاعلية هذه الأكواب. زيادة حجم الثدي، ولكن قد تعاني بعض النساء من طول ساعات استخدام هذه الكؤوس، لكن النتائج مؤكدة.

تكبير الثدي مع ممارسة الرياضة

يتم عمل تمارين خاصة لتقوية عضلات الصدر الأمامية وعضلات الصدر ولكن يجب القيام بها بشكل صحيح وهي كالتالي:

1- اجلس على مقعد عند 60 درجة ممسكًا بالدمبلز.

2- ثم تنام على المقعد المائل مع طي الدوبلكس ثم تعود عدة مرات في نفس الوضع.

3- يمكن عمل تمارين الضغط مع وضع الجسم على الأرض ثم العودة للأعلى على الذراعين المرفوعين.

4- من الممكن القيام بتمارين اليوجا اللازمة لزيادة حجم الصدر مع أخصائي وتنظيمه أو السباحة بانتظام لتقوية عضلات الصدر.

لكن رغم كل هذا لا بد من ضمان التغذية الكافية والانتظام في ساعات النوم اليومية، والأفضل خلع حمالة الصدر أثناء النوم لضمان راحة الثدي وتمدد الخلايا. ترهل الثديين.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply