عبر موقع شام بوست ننقل لكم تحديثات برج الثور اليوم الاثنين بتاريخ 13 يونيو2022، حظك و ابراج يوم الاثنين وتوقعات برجك مع ماغي فرح وجاكلين عقيقي حيث يمكنك متابعة تحديثات يومية لتوقعات الابراج والطالع اليومي على قسم منوعات رغم غضب فئة كبيرة من الناس ولكن هناك الكثير من الأشخاص يبحثون ويهتمون بموضوع الطالع وحظك اليوم وكشف ألمستحبي كما يقال وننوه أن الأبراج التي تنشر ماهي إلا للترفيه فقط وليست حقيقية.

برج الثور حظك اليوم الاثنين 13 يونيو 2022 ماغي فرح

1- برج الثور عام ماغي فرح: عزيزي مولود برج الثور ربما تهدأ الأجواء في محيطك المهني، ويسلط الزملاء الأضواء عليك بسبب نجاحاتك. تصرفات الشريك المتهورة زادت عن حدها، وهي قد تنعكس سلباً على العلاقة بينكما، فكن مستعداً للأسوأ. عليك استغلال حيويتك التي تتمتع بها لممارسة هواياتك المفضلة.

2- برج الثور عاطفياً ماغي فرح: عزيزي مولود برج الثور لا تراهن على الحظ ولا على المصادفة لئلا تخسر شريكاً أو حبيباً، حاذر التحديات لئلا تعرّض نفسك للحوادث

3- برج الثور مهنياً ماغي فرح: عزيزي مولود برج الثور لا تحاول الهروب من مهامك في العمل اليوم، سيعطي ذلك فكرة سيئة جدًا عنك أمام مديرك في العمل.

4- برج الثور صحياً ماغي فرح: عزيزي مولود برج الثور التخفيف قدر المستطاع من ساعات العمل، ومضاعفة ممارسة الرياضة قرار صائب

برج الثور حظك اليوم الاثنين 13 يونيو 2022 جاكلين عقيقي

1- برج الثور عام جاكلين عقيقي: عزيزي مولود برج الثور يبدو أن عقلك وقلبك لا يتفقان اليوم، ولذلك تشعر بالارتباك والتوتر. لا تستطيع الخروج من أي مشكلة اليوم، ولذلك عليك الاستعانة بعض الأصدقاء. تواصل مع الآخرين ولا تنظر للماضي ودعك من الأشخاص السلبيين.

2- برج الثور عاطفياً جاكلين عقيقي: عزيزي مولود برج الثور تشعّ بشخصية مميّزة، لكنّك ترتبك إزاء متغيّرات قد تحصل فجأة في هذا الوقت

3- برج الثور مهنياً جاكلين عقيقي: عزيزي مولود برج الثور يشير هذا اليوم الى التخلص من بعض التعقيدات، وربما تطل على تغيير مكان الإقامة والانتقال إلى مكان جديد.

4- برج الثور صحياً جاكلين عقيقي: عزيزي مولود برج الثور ضبط الأعصاب المطلوب منك يمهد السبيل لإراحة نفسك من مشكلات عابرة لكنها مزعجة

تحديث برج الثور الاثنين 13 يونيو على شام بوست

كما يمكنكم العودة إلى موقعنا في قسم منوعات لمتابعة أخر تحديثات الأبراج والطالع يومياً وشهرياً وسنوياً أيضا، ننشر الأبراج وحظك اليوم على موقعنا للترفيه فقط ولا نصدق ما يقال فيها، نحن على علم تماماً ان الغيب لا يعلمه إلا الله ولكن وجب التنبيه وكما يقال كذب المنجمون ولو صدقوا.

 

Share.

Leave A Reply