كشف الرئيس السابق لنادي سموحة أن النادي الأهلي يفاوض للتعاقد مع مدرب أجنبي خلفا لموسيماني، والقائمة المختصرة المحتملة لمدربين المستقبل للأهلي تشمل مدربين من هولندا وفرنسا والبرتغال، واصفا المدربين بأن من المقرر أن يتعاقد الأهلي بصفة دولية وقد قام بتدريب فرق أوروبية كبيرة.

9 لاعبين ومدربين أجانب

كما كشف فرج عامر أنه تفاوض مع 9 لاعبين من الدوري الإنجليزي الممتاز، لتقوية خطوط الفريق في الموسم الكروي المقبل، وسيتم الاستغناء عن 4 لاعبين على سبيل الإعارة أو البيع.

وأكد عامر أن اللاعب يتربع على رأس اهتمامات الأهلي، موضحا أن الأهلي لم يضم أي لاعب من نادي الزمالك، وقال: “الأهلي لن يضم أي لاعب من الزمالك رغم انتهاء فترة لعبهم. العقود أو وجود شرط جزائي في هذه العقود “.

وكتب فرج عامر تدوينة على حسابه بموقع فيسبوك: “هولندي وفرنسيان وبرتغالي هم القائمة الصغيرة لجنسيات المدربين الدوليين الذين دربوا منتخبات كبيرة في أوروبا في مجلس إدارة النادي الأهلي لاختيار خليفة موسيماني”.

محمود تريزيجيه الأقرب

وقال إن “الأهلي يفاوض تسعة لاعبين من الدوري الممتاز لتعزيز خطوط الفريق الموسم المقبل والاستغناء عن أربعة لاعبين على الأقل سواء على سبيل الإعارة أو البيع”.

وأضاف: “محمود حسن تريزيجيه على رأس مصالح الأهلي”.

وتابع “بالتأكيد أحمد السيد زيزو ​​في الدوري الإسباني الموسم المقبل نادي ألميريا”.

الدوري المصري

وختم: “لعبة الكراسي الموسيقية للاعبي الدوري المصري ستكون في أقوى حالاتها هذا العام، لكن الأهلي لن يضم أي لاعب من الزمالك رغم انتهاء عقودهم أو وجود شرط جزائي في هذه العقود”.

جدير بالذكر أن مسؤولي النادي الأهلي يكثفون جهودهم، خلال الفترة المقبلة، لإبرام عدد من الصفقات الجديدة، في موسم ميركاتو الصيفي، لدعم صفوف الفريق، خاصة في الموسم الكروي المقبل، بعد الأهلي. الخسارة أمام الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

كما يتسابق مسئولو النادي الأهلي مع الزمن بالتنسيق مع لجنة التخطيط لإتمام أكثر من صفقة في مختلف مراكز الفريق، حيث ظهرت الحاجة إلى عملية الاستبدال والاستبدال في صفوف الفريق، بعد رحيل الفريق. عدد من اللاعبين وإعارة آخرين للتعاقد مع لاعبين متميزين جدد للانضمام إلى صفوف الفريق.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply