أكد الرئيس السابق لنادي سموحة أن رئيس مجلس إدارة الأهلي محمود الخطيب لا يترك شيئاً للصدفة أو الحظ، مشيراً إلى أن مهمة الخطيب والأهلي مهتمتان بأدق التفاصيل، لتقديم عوامل بالنجاح والانتصار للنادي الأهلي في مباراته الأخيرة مع الوداد المغربي في نهائي بطولة الدوري. ابطال افريقيا.

خطة الأهلي للتغلب على الوداد

هاجم فرج عامر رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم نائب رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم وقال “فوزي لقجع قلص موقعه إلى مشجع من الدرجة الثالثة فقد هويته”.

وكتب فرج عامر على فيسبوك: “في الدار البيضاء الأهلي لا يترك شيئاً للصدفة أو الحظ. مهمة الخطيب والأهلي يهتمان بأدق التفاصيل والالتزام الكامل والجميع في خدمة الفريق وتقديمه. كل عوامل النجاح ومقاومة كل الضغوط ورفعها عن اللاعبين التوفيق من الله “.

وتابع: “فوزي لقجع تجاوز حدوده وفقد توازنه وانكشف وانقلب السحر على الساحر.

فوزي لكجع

جدير بالذكر أن رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم فوزي لقجع زار اللاعبين قبل المواجهة المرتقبة بين الأهلي والوداد المغربي. وتقام مباراة الأهلي والوداد المغربي، الإثنين المقبل، في نهائي دوري أبطال إفريقيا، حيث تقام المباراة في التاسعة مساء، بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء المغربية.

– زيارة نائب رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم فوزي لقجع لمعسكر الوداد لدعم فريق الوداد. والتي تصدرت الدوري المغربي، قبل مواجهة الأهلي، في.

رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم

كما وضع فوزي لقجع مركز محمد السادس التدريبي ومعداته المتطورة تحت تصرف الوداد، استعدادًا للمواجهة الحاسمة بين الوداد والأهلي، بحسب المغربي “360 جنيهاً”.

جاء ذلك في وقت أشار موقع “هسبورت” المغربي إلى عودة الثنائي المغربي زهير المطرجي وجلال الداودي للمشاركة في تدريبات جماعية قبل مواجهة الأهلي.

وأكد أن زيارة فوزي لقجع لمهمة الوداد ستأتي من أجل رفع الروح المعنوية للاعبين، من أجل تكريم الكرة المغربية، وانتزاع اللقب من منافستها المصرية، والتأكيد على المسؤولية التي يتحملها نجوم الفريق.

ويسعى النادي الأهلي للفوز باللقب للمرة 11 في تاريخه والثالث على التوالي ليصبح إنجازا لم يحدث من قبل في تاريخ القارة الأفريقية.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply