افضل مطاعم الخبر يتسائل عنها الكثير من تكون وجهته محافظة الخبر في المملكة العربية السعودية، حيث أنها تعد واحدة من أفضل المحافظات بها، والتي تكون مقصد لكثير من الناس نظرًا للمناظر الخلابة والجميلة فيها، لذلك من خلال مقالنا عبر موقع شام بوست سوف نتعرف على مجموعة من أفضل المطاعم التي تقدم أفضل الوجبات في محافظة الخبر.

افضل مطاعم الخبر

أفضل مطاعم الخبر

يوجد الكثير من المطاعم في محافظة الخبر التي تحافظ على تقديم التراث التقليدي في المملكة العربية السعودية، وتكون ديكوراتها كذلك، ومطاعم أخرى تميل إلى الطراز الغربي، ومن افضل مطاعم الخبر ما يلي:

  • ماضينا: واحد من أشهر المطاعم الذي يعرف بواجباته التقليدية والشعبية في المملكة العربية السعودية مثل المندي والمنسف والكبسة، كما أن جلساته عربية، يبدأ العمل في المطعم من الساعة 12 ظهرًا حتى 11:30 مساءًا.
  • فيروز جاردن: يتميز هذا المطعم بأن القائمة الخاصة به تجمع بين كل من الوصفات العربية والغربية، ويوجد في منطقة الكورنيش، كما يقدم مجموعة من الوجبات الشامية والمشاوي بمختلف أنواعها، ويعد واحد من أفخم المطاعم في محافظة الخبر ويبدأ العمل في الساعة 7 صباحًا من أجل تقديم أشهى أنواع الفطور وينتهي 1 صباحًا.
  • المرساة: من المطاعم المختصة في تقديم الوجبات البحرية، وكل ما يتعلق بأنواع الأسماك والجمبري، أيضًا يقدم مجموعة من أطباق المشويات، ويبدأ العمل فيه من الساعة 11:30 صباحًا وينتهي 11 مساءًا.
  • السنبوك: كذلك يعد أفضل مطعم متخصص في تقديم المأكولات البحرية، ويوجد على الكورنيش، كما أن أسعاره متوسطة في متناول الكثير، ويبدأ عمله من الساعة 12:00 ظهرًا حتى 11 مساءًا.

اقرأ أيضاً: افضل مطاعم مكة المكرمة

أفضل مطعم في الخبر للغداء

أفضل مطعم في الخبر للغداء

يوجد الكثير من المطاعم المميزة التي تقدم وجبة الغداء في الخبر، والتي اتفق عليها جميع الأشخاص، ومن افضل مطاعم الخبر التي تقدم وجبة الغداء ما يلي:

  • ستيك هاوس: من المطاعم المميزة التي تقدم شرائح اللحم مع البطاطس والخضروات، لذلك يعد من أفضل الأماكن المناسبة لوجبة الغداء، ويوجد في مدينة العمال في الخبر، ويبدأ عمله بداية من 11 صباحًا حتى 12 صباحًا.
  • ريجل برجر: من الأماكن التي تقدم أفضل أنواع البرجر، كما يتضمن أماكن رائعة من أجل الجلوس، لذلك يعد مطعم مناسب لوجبة الغداء ويبدأ عمله من الساعة 12:30 مساء حتى الساعة 1:30 صباحًا.
  • جوستو الخبر: من المطاعم المميزة الذي يوجد به جلسات داخل المطعم وجلسات خارجية، كما يوجد مكان مخصص للأفراد ومكان آخر للعوائل، ويقدم مجموعة مميزة من أطباق الدجاج واللحم، وأيضًا مجموعة من الأطباق البحرية والأطباق الغربية يبدأ استقبال الزبائن من الساعة 12:00 مساء حتى الساعة 12:00 صباحًا.

اقرأ أيضاً:  افضل المطاعم في الرياض

مطاعم الخبر على البحر

مطاعم الخبر على البحر

يفضل الكثير من الناس اختيار المطاعم التي لها إطلالة على البحر من أجل المنظر الجميل والجو الهادئ، لذلك في التالي سوف نعرض أفضل مطعم في الخبر الموجود على البحر:

  • فيروز قادرن: من المطاعم المميزة في الخبر والتي تعطي إحساس للشخص بأنه في لبنان، ويتميز بإطلالته الجميلة على البحر، كما أن أجوائه رومانسية ويقدم أفضل المأكولات اللبنانية.
  • سوشي وفاشن سي فود: يوجد هذا المطعم داخل فندق الميريديان والذي له اطلالة جميلة على البحر، كما أنه يتميز بالفخامة والذوق العالي ويوجد داخل المطعم مصعد خاص به، ويقدم الكثير من المأكولات اليابانية.
  • لاجونا الخبر: واحد من أفضل المطاعم في الخبر يقدم الكثير من أنواع الأكل سواء العربي أو الأوروبي أو الهندي، يوجد في طريق الكورنيش من الناحية الجنوبية، يبدأ استقبال الضيوف من 11:30 صباحًا إلى الساعة 12:00 منتصف الليل، كما يقدم أطباق خاصة بالأشخاص النباتيين.
  • سوق السمك: من أفضل المطاعم التي تقدم مأكولات بحرية بكافة أنواعها وأشكالها وكافة الطرق التي تقدم بها، ولكن لديه أكثر أنواع المطبخ التايلاندي استخدامًا وتقدم بشكل رائع وجميل، يبدأ استقبال الزبائن من الساعة 12:30 ظهرًا حتى الساعة 12 منتصف الليل.

اقرأ أيضاً: افضل مطاعم الرياض عوائل

أفضل مطاعم الخبر فطور

أفضل مطاعم الخبر فطور

يوجد بعض المطاعم في الخبر التي تبدأ استقبال الزبائن من 7:00 صباحًا، من أجل تقديم وجبة فطور شهية، ومن هذه المطاعم ما يلي:

  • بلو جاردن: من المطاعم الجميلة في الخبر والتي من المفضل أن يبدأ بها الشخص يومه، ويعد أحد الأطباق الأساسية فيه هو الأطباق الشامية، ويستقبل الزبائن بداية من 7:00 صباحًا حتى 12:30 منتصف الليل.
  • سكرامبل: من افضل مطاعم الخبر على الرغم من أن مساحته صغيرة، وذلك قد يؤدي إلى تزاحم دائمًا هناك، إلا أنه من أفضل الأماكن التي يمكن أن تأخذ فيها الإفطار الخاص بك، ويبدأ استقبال الناس من الساعة 6:00 صباحًا حتى 8:00 مساء، كما يقدم أنواع مختلفة من الطعام بداية من الفطور  والحلويات والغداء والعشاء.
أفضل مطا

عم الخبر

ماضينا
أف

ضل مطاعم الغداء في الخبر

ستيك هاوس
ما هي أفضل مطاعم الإفطار في الخبر بلو جاردن
اف

ضل مطاعم في الخبر على البحر

فيروز قادرن

في ختام مقالنا تعرفنا على افضل مطاعم الخبر يمكن الاختيار منها سواء كان لوجبة الغداء أو الفطور أو العشاء كما يمكن كما تعرفنا على المطاعم التي تكون إطلالتها على البحر.

المصدر: وكالات

Share.

Comments are closed.