عندما تشتهي المأكولات البحرية بنكهة لذيذة وأطباق مفيدة ومغذية، يقدمها أفضل وأفضل مطاعم الرياض، تتميز بجودة أداء العمل وحسن الضيافة، سنشرح لك من خلال مقالتنا أفضل وأفضل مطاعم المأكولات البحرية في الرياض. .

أفضل مطاعم السمك في الرياض

مطعم بحري

يتميز المطعم بأجوائه وتراثه البحري حيث يقدم أشهى المأكولات البحرية من روبيان عملاق مشوي ومقلي على الشواية أو بالفرن والهامور وتريفالي بنظافة وإتقان لتقديم طبق مميز يرضيهم عملاء. يوجد مقاعد في المطعم للعائلات وغيرهم.

أفضل مطاعم السمك في الرياض

مطعم أزور

يتميز مطعم أزور بتقديم المأكولات البحرية اليابانية حيث المذاق الرائع والنكهة اللذيذة، ويسعى مطعم أزور دائمًا للابتكار.

– مطعم أوشن باسكت

يعتبر مطعم اوشن باسكت من المطاعم المتميزة في مدينة الرياض. يقدم مجموعة متنوعة من المأكولات البحرية والمأكولات البحرية ويعتبر من أفضل مطاعم الأسماك في الرياض. يتميز بهدوء المكان وطعمه اللذيذ، مما يتيح لك فرصة تذوق أشهى المأكولات البحرية مع الأصدقاء والعائلة، الرياض – الربيع.

أفضل مطاعم السمك في الرياض

مطعم السلمون الذهبي

من أفضل مطاعم الأسماك في الرياض للعائلات، فهو يقدم أطباق المأكولات البحرية بنكهات هندية وصينية، بالإضافة إلى المقبلات والسلطات اللذيذة والأرز، لكن مطعم Golden Salmon يبرز عن باقي المطاعم، حيث يتم ضمان الخصوصية والاستقلالية في غرف مصممة بزخارف زخرفية رائعة.

مطعم دارين الرياض

يختص هذا المطعم بالأسماك المشوية والكركند وسرطان البحر المحشي بالجبن المشوي في الفرن، بأجواء رائعة وإطلالات مميزة وخدمة عالية الجودة، وقد نال إعجاب عملاء المطعم كثيرًا، كما أنه يوفر أماكن خارجية في الرياض – طريق الملك عبدالله.

أفضل مطاعم السمك في الرياض

– مطعم الموز

يعتبر من أفضل مطاعم الأسماك في الرياض، والذي يهتم بالجودة والذوق المميز، وقد ضم فريقًا من أمهر وأمهر الطهاة المتخصصين في المأكولات البحرية، ويقدم بوفيه مفتوح متكامل ومتنوع في المطعم، و الموقع في أرقى الأماكن في العاصمة فندق هوليداي.

مطعم شريمب فلافور

المطعم فريد من نوعه في أنه يقدم أشهى وألذ شطائر الروبيان وكذلك السمك المقلي والمشوي. كما يقدم شوربة خاصة من المأكولات البحرية وبه أماكن جلوس رائعة بالداخل والخارج. يوجد قسم مخصص للعائلات والأفراد شارع الأمير سلطان بن عبد العزيز.

مطعم سمكتي بالرياض

يحتوي المطعم على أشهى الأطباق في الصيادية، وهو عبارة عن فيليه سمك خاص وديناميت جمبري، بجانب المشروبات الباردة، وأماكن وديكورات رائعة، ويتمتع المطعم بأجواء بحرية عامة، ويتميز المكان بالنظافة، والأسعار مناسبة لـ كل واحد.

أفضل مطاعم السمك في الرياض

مطعم ياسمين

ينفرد مطعم الياسمين بتقديم المأكولات البحرية الفرنسية واللبنانية والايطالية والروبيان اللذيذ بجميع انواع الشوربات بمختلف النكهات والمقبلات والسلطات وهو من افضل مطاعم الاسماك في الرياض طريق الملك عبد العزيز.

– جريل تيريس

من أفخم المطاعم في الرياض، كافة المأكولات البحرية الأمريكية والبريطانية، والستيك المشوي، وكافة أنواع المقبلات الشهية، عند زيارتك للمكان، قد تمتعت بالتصاميم الرائعة والمذاق الشهي في نفس الوقت، وهو مطعم للعوائل في قلب الرياض، ديكورات وتصاميم رائعة، الرياض- طريق الملك سعود.

-أنثوريوم

يقدم هذا المطعم المأكولات البحرية اليابانية المصنوعة من الكركند والسوشي وجميع أنواع الأسماك، والشوربة الخاصة بالبهارات والليمون، كما يقدم المطعم العديد من أنواع الحلويات اللذيذة، الرياض – شارع عبدالله بن سليمان الحمدان – العليا.

أفضل مطاعم السمك في الرياض

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply