لكل من يبحث عن افضل مطاعم الرياض عوائل، هذه المقالة أُعدت خصيصًا لكم. وقد أعددت لكم قائمة بأشهر وأفضل مطاعم الرياض للعائلات مع قائمة الطعام والأسعار والآراء، نريد جميعًا قضاء وقت ممتع مع أفراد العائلة، وفي مدينة كبيرة مثل الرياض، من الصعب العثور على المكان المناسب دون مساعدة، لذا تابعوا السطور التالية لتتمكنوا من معرفة المزيد.

افضل مطاعم الرياض عوائل

افضل مطاعم الرياض عوائل

تضم الرياض عدد كبير من المطاعم المميزة ذات الطابع المختلف، فمنها مطاعم سعودية تقدم وجبات لذيذة وأصيلة، ومنها مطاعم إيطالية أو هندية أو شامية أو لبنانية، وفيما يلي قائمة بأفضل مطاعم الرياض عوائل[1]:

مطعم أم الشريف

يعتبر افضل مطعم عائلي في الرياض حيث يتميز بديكور مميز وأنيق وطابع فريد، وأكثر ما يميزه المصابيح الفاخرة المعلقة في السقف والتي تطفئ جواً هادئاً مناسب جداً للعائلة التجمعات ويقدم الأطباق العربية الأصيلة التي تعدها أم شريف ميراي حايك صاحبة مطعم أم شريف وسلسلة مطاعمه.

وأشهر هذه الأطباق هو البيض بالقاورما والهندباء مع جبن الماعز، ويضم المطعم أماكن جلوس داخلية وخارجية تناسب العائلات، يأخذ المطعم الطابع اللبناني، كما أن الطعام عربي أيضاً وله طابع لبناني، ويصلح لاصطحاب الأطفال. إذا كنت تبحث عن مطاعم الرياض للعائلات اللبنانية فهذا خيارك.

صالة فلوريا ستيك

أحد أفخم المطاعم العائلية في الرياض، يتميز بتصميمه الفاخر والأضواء التي تضفي عليه طابعًا مميزًا وأنيقًا، بالإضافة إلى الأسطح الذهبية والزي الرسمي الذي يرتديه الموظفون، ويعتبر من أشهر مطاعم الرياض للطعام التركي، حيث يشتهر بتقديم أطباق الستيك المحضرة على الطريقة التركية.

كما يقدم أيضًا لحم أنجوس أسود أسترالي مشوي بالفرن مع مذاق فريد من السلطة التركية، ويأخذ المطعم الطابع التركي بشكل عام، ويقدم العديد من الأطباق، من بينها الكباب، والكفتة بالجبنة، وأيضًا خبز البيدا، كما أنها مناسبة للتجمعات العائلية واصطحاب الأطفال.

اقرأ أيضًا: “افضل المطاعم في الرياض”

مطعم فيروز جاردن

من أرقى المطاعم العائلية في الرياض، يقدم جلسات مغلقة في جلسات جميلة ومميزة، مناسبة لقضاء أوقات عائلية رائعة مع الأهل والأبناء، ويمكن اعتباره أفضل مطعم للعائلات في الرياض، فهو يتميز بالطابع اللبناني، فهو نظيف ومرتب، ويعكس حالة من الهدوء والسكينة، ويناسب كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة، حيث يوفر مصعدًا، وخدمة صف السيارات مجانًا وخدمتهم ممتازة، ويعاملون بلطف واحترام، والوجبات متنوعة ولذيذة.

ومن أشهر الوجبات التي تقدم في القائمة شوربة الذرة، والمعجنات الساخنة، وورق العنب، والمقبلات مثل المتبل وسلطة الزهور، والعديد من الأصناف المتنوعة من كافة المأكولات العربية، مثل طاجين السلمون، وطاجين الدجاج، والمشويات، وهو أيضًا أفضل مطعم مشويات في الرياض.

 مطعم الشرفة

وهو أفضل مطعم عائلي في الرياض من حيث الأصالة والديكور التقليدي والتصميم الواسع والجلوس الخارجي المميز، كما يتميز بشلالات المياه وأصواتها التي تبعث الطمأنينة في المكان، كما يوفر جلسات داخلية مكيفة مناسبة جدًا للعائلات، فهو أفضل مطعم عائلي في الرياض مناسب للجلوس المغلق.

إذا وجدته من أهم المطاعم التقليدية في الرياض للتجمعات العائلية ومناسب لتجمعاتك وأفراد عائلتك، فيمكنك زيارته وتجربة وجباته اللذيذة، ويشتهر بأنه أفضل مطعم مشويات في الرياض للعائلات، حيث يقدم المشويات بأنواعها، بالإضافة إلى المأكولات البحرية والمقبلات والمشروبات والعصائر.

مطعم كرم الريف

أهم مطعم عائلي في شرق الرياض، وهو مطعم مناسب للعائلات والأفراد، يتميز بمأكولاته الشعبية وأسعاره مناسبة للجميع ويعتبر أفضل مطعم عائلي في الرياض خاصة عند البعض المأكولات مثل الشاورما والفطائر، ويمكنك اصطحاب أطفالك هناك وقضاء أوقات مميزة، كما يمكنكم الحجز مسبقاً عن طريق التواصل معهم، حيث يقصده كل من يبحث عن مطاعم للعائلات في الرياض، ومن يعيش في الأحياء الشرقية.

اقرأ أيضًا: “افضل مطاعم مكة المكرمة”

 مطعم إليمنتس

أفضل مطاعم الرياض للعائلات، المشهورة بمأكولاتها الهندية والإيطالية والعربية والأمريكية وتوفير جلسات مريحة وفاخرة وأسعار متوسطة ومن أشهر أكلاته المأكولات البحرية، بالإضافة إلى المقبلات السلطات والحلويات، وجميعها متوفرة في البوفيه حتى تتمكن من اختيار ما يناسبك، فهو من مطاعم الرياض العائلية التي تشتهر بوجباتها البحرية اللذيذة.

 مطعم فوركيتا

أشهر المطاعم العائلية في شمال الرياض، وأفضل المطاعم في رياض عائلي للأفراد والعائلات، ومناسب جدًا للأطفال، ويتميز بديكوره الرائع وموسيقاه الهادئة، وهو مناسب للمناسبات العائلية، وتقدم أفضل مطاعم الرياض للعائلات في الأحياء الشمالية وجبات متعددة ولذيذة مع السلطات والعصائر.

مطعم سيزلر هاوس

إنه اختيارك إذا كنت تبحث عن مطاعم عائلية في الرياض تحتوي على ألعاب للأطفال، إنه أفضل مطعم عائلي في الرياض ذو طابع يوناني، ويقدم قائمة متنوعة من اللحوم والدجاج والأسماك، بالإضافة إلى الحساء والسلطات وغيرها من التخصصات.

المصدر: وكالات

Share.

Comments are closed.