إن تركيب الصور على الفيديوهات من الأشياء التي تجعلك تصنع ألبوم مميز من الذكريات الرائعة، حيث يمكنك وضع صورك على موسيقى رائعة لصنع فيديو مميز لذكرى تخص يوم مميز لديك، والكثير من الأشخاص لا يعرفون كيفية انشاء فيديو على شكل سلايد شو ولذلك سنذكر من خلال مقالنا هذا أهم برنامج تركيب صور على فيديو وما هي طريقة عمل كل برنامج، كما سنذكر مميزات هذه البرامج، وطريقة تحميلها بشكل مباشر.

برامج تركيب صور على فيديو

إذا كنت ترغب في الحصول على برامج يمكنها تركيب صورك مع موسيقى مميزة، يمكنك قراءة السطور التالية حيث سنوضح أهم برامج تركيب صور على فيديو:

برنامج VivaVideo

  • يعتبر برنامج تحسين جودة الفيديو إلى 4k للاندرويد والايفون والكمبيوتر هو برنامج VivaVideo واحدًا من أهم التطبيقات الرائعة التي يمكنك من خلالها تركيب الصور الخاصة بك على الموسيقى التي تفضلها فمثلاً يمكنك تركيب صور يوم عيد ميلادك على اغاني عيد الميلاد.
  • هذا التطبيق موثوق وآمن ويقوم بتحميله العديد من المستخدمين، ولكنه تطبيق مدفوع سوف يتطلب منك دفع المال إذا أردت تحميله على هاتفك، ولكن الامر الجيد أن هناك نسخة مدفوعة من هذا التطبيق يمكنك تحميلها على هاتفك والاستمتاع بمميزاتها بشكل مجاني تمامًا.
  • الجدير بالذكر أن النسخة المجانية من هذا التطبيق لا تدعم كافة مميزات النسخة المدفوعة كما تقوم بعمل علامة مائية على الفيديو الذي قمت بصنه يمكنك تحميله الآن.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply