لذلك يوصى بإنشاء حساب Thread Instagram منفصل ما لم يكن لديك متابعون مهمون على Instagram ، بحيث يمكنك حذف حساب Thread بأمان لاحقًا دون التأثير على حساب Instagram الخاص بك.

إذا لم يكن لديك حساب Instagram ، فيجب عليك إنشاء حساب ، لأنك لن تتمكن من استخدام المواضيع بدون حساب Instagram. فيما يلي خطوات إنشاء حساب سلاسل ، وهي كالتالي ؛

  • قم بتنزيل تطبيق Threads من App Store أو Google Play.
  • انقر فوق تسجيل الدخول باستخدام Instagram.
  • ستنشئ المواضيع ملفًا شخصيًا باستخدام صورة حساب Instagram واسم المستخدم والمعلومات التي أضفتها في قسم Instagram Bio ، ولكن يمكنك تغيير أي معلومات من خلال النقر على زر ملف التعريف في الزاوية اليمنى السفلية من شاشة التطبيق ، ثم النقر فوق تحرير ملف التعريف.
  • يمكنك أيضًا تحميل صورة جديدة وكتابة سيرة ذاتية مختلفة وإضافة رابط إلى حسابك ، لكن لا يمكن أن يختلف اسم المستخدم في المواضيع عن اسم المستخدم على Instagram.

سبب حظر تطبيق Tards في دول الاتحاد الأوروبي

سيكون لدى المستخدمين الذين تقل أعمارهم عن 16 أو 18 عامًا في بعض البلدان حساب شخصي خاص بشكل افتراضي. بالنسبة لتتبع نشاطك ، لا تطلب Trdz الإذن باستخدام بياناتك ولا تسمح لك بمنع التطبيق من تتبعك ، ولهذا السبب تم حظره في دول الاتحاد الأوروبي ، ولجعل تغييرات Trdz متوافقة مع معايير الاتحاد الأوروبي ، هكذا سوف

يُطلب من Mita إجراء تغييرات كبيرة في كيفية استخدامها لبياناتك الشخصية ، وإذا كانت التغييرات لا تتماشى مع معايير الاتحاد الأوروبي ، فقد لا يصل هذا التطبيق إلى تلك البلدان أبدًا.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply