تثبت التقارير والإحصاءات أن الفيديو أصبح أحد الاتجاهات البارزة في عالم التسويق الرقمي على مدار العقد الماضي ، حيث أصبح محتوى الفيديو شائعًا بشكل متزايد بين المستخدمين للتعرف على العلامات التجارية والمنتجات ، وتشير أحدث التقارير إلى أن 91٪ من الشركات اعتبر الفيديو جزءًا مهمًا من إستراتيجيتهم التسويقية ، سنعرض لك أدوات للمساعدة في تقصير مقاطع الفيديو.

الأدوات التي تساعد في تقصير مقاطع الفيديو

هناك أدوات لمساعدتك في تقصير مقاطع الفيديو وضبط طولها ، ولكن العديد من برامج التحرير باهظة الثمن وقد لا تحتاج إلى جميع أدوات التحرير التي توفرها ، إذا كنت ترغب في تقصير مقاطع الفيديو الخاصة بك ، فعليك استخدام بعض الأدوات المجانية عبر الإنترنت التي تسمح يمكنك قص الفيديو وضبط طوله بسهولة ويسر دون الحاجة إلى تثبيت أي تطبيقات أو برامج على الكمبيوتر أو الهاتف ، وفيما يلي سنعرض لك أهم التفاصيل حول هذه الأدوات.

أدوات مجانية

سواء كنت تنشئ مقاطع فيديو شخصية أو ترويجية ، سيساعدك محتوى الفيديو في الوصول إلى أكبر عدد ممكن من العملاء المحتملين وتحسين المبيعات ، لكن طول المحتوى مهم. يعتبر المستهلكون مقاطع الفيديو القصيرة أكثر جاذبية بمقدار 2.5 مرة من مقاطع الفيديو الطويلة ، لذلك إليك أفضل الأدوات المجانية ؛

تساعدك أداة Adobe Express المجانية من Adobe على قص مقاطع الفيديو بسهولة إلى الطول المثالي ، ويمكنك استخدام هذه الأداة مجانًا في أي متصفح ويب على جهاز الكمبيوتر أو الهاتف.

هي أداة تسمح لك بضبط طول مقاطع الفيديو عبر الإنترنت باستخدام متصفح ودون الحاجة إلى تنزيل أي تطبيقات على جهاز الكمبيوتر أو الهاتف الخاص بك ، تدعم هذه الأداة معظم تنسيقات الفيديو ويمكنك تحميل مقاطع فيديو تصل إلى 4 جيجا بايت لكل منها.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply