افتتاح سلسلة لولو هايبر ماركت التي تعد من أهم المتاجر في المملكة والتي تتنوع بها السلع والمنتجات التي يتم بيعها في فروع لولو أو من خلال الموقع الإلكتروني، وتتواجد لولو هايبر ماركت في العديد من الدول العربية، وتم افتتاح لولو في السعودية من عدة سنوات، وتتوزع الفروع في كل من الرياض والخبر وأصبحت جدة على موعد لافتتاح فرع جديد في مدينة جدة في حي الرويس سوف نتعرف على موعد الافتتاح، ويقدم لولو هايبر العديد من العروض والخصومات خلال الفترة الحالية من الجمعة الاخيرة من نوفمبر الجمعة البيضاء.

متى تم افتتاح سلسلة لولو هايبر ماركت السعودية

  • العديد من الفروع التي تعمل هايبر لول على افتتاجها في انحاء المملكة والتي تتواجد في كل من الرياض والخبر.
  • تستعد لولو هايبر ماركت على افتتاح فرعها الجديد في محافظة جدة في حي الرويس في الثلاثين من شهر نوفمبر.
  • يتم الافتتاح غدا بعدد من العروض والخصومات على العديد من المنتحات والسلع.
  • يعرض لولو هايبر ماركت السلع والمنتحات من الأنواع المتعددة والملابس والأدوات المنزلية وغيرها.

أولى متاجر سلسلة لولو هايبر ماركت في السعودية

تم افتتاح اول فرع للسلسلة الخاصة بهايبر لولو في الممكلة في العام 2009 في العاصمة الرياض. بدأ لولو ببيع المنتحات الغذائية ثم بدأ في تنويع المنتحات والسلع. انتشرت السلسلة في مختلف انحاء المملكة وما زالت تقوم بافتتاح فروع جديدة. نتج ذلك عن الإقبال الكبير على الشراء من منتجات والسلع التي يقوم الهايبر بتوفيرها. كما يسهل عملية الشراء من خلال المتجر الإلكتروني للسلسلة.

متجر  لولو هايبر الإلكتروني

يساعد لولو هايبر الإلكتروني على التعرف على السلع والمنتجات ومتابعة العروض التي يتم الإعلان عنها. يتمكن الأفراد من التسجيل على اموقع والشراء بسهولة والدفع الإلكتروني. يوفر الموقع عروض الجمعة البيضاء. كما يقدم خصومات بمناسبة افتتاح فرع جدة حي الرويس. كما يمكن التعرف على السلع والمنتحات التي يتم إضافتها من خلال الاشتراك في الإشعارات ليكون على اتصال دائم مع كل جديد في لولو هايبر. وخصومات عديدة وكبيرة على السلع والمنتجات.


المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply