انتشرت حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بعد إطلاق تطبيق الخيوط وإتاحته للتنزيل من قبل المستخدمين على متاجر التطبيقات المختلفة اليوم الخميس ، ورأى البعض أن هذا التطبيق ليس سوى نسخة مكررة من تويتر وتم إعداده خصيصًا للمنافسة. مع ذلك ، فهل يمكن للخيوط أن تنافسها حقًا؟ ما معنى كلمة الخيوط في اللغة العربية؟ ماذا تعرف عن التطبيق؟ مزيد من التفاصيل في الأسطر التالية.

تطبيق الخيوط .. كيف يعمل؟

هو تطبيق مشابه تمامًا لفكرة Twitter ، حيث يمكن نشر “موضوع” يتضمن بحد أقصى 500 حرف ، و “الموضوع” هو ما يتوافق مع تغريدة على Twitter والمستخدمين يمكنك أيضًا مشاركة الصور ومقاطع الفيديو كما هو الحال مع Twitter ، ويمكنك أيضًا متابعة المشاهير أو الأشخاص الذين تريد متابعتهم بكل سهولة ، خاصةً إذا كان لديهم حسابات شخصية على Instagram ، وفيما يتعلق بالإعلانات ، فإن التطبيق لا يتضمن أيًا الإعلانات حتى الآن ، ولكن من المتوقع أن يبدأ عرض الإعلانات بعد الاستخدام الواسع للتطبيق وتكوين قاعدة كبيرة من المستخدمين ، ويمكن تنزيل تطبيق المواضيع بهذه الطريقة:

مارك زوكربيرج هو أول مستخدم للتطبيق

كتب مارك زوكربيرج ، مالك المنصة الجديدة ، أول منشور على الموقع ، حيث قال ، “لنفعل ذلك ، مرحبًا بك في المواضيع”. تلقى المنشور تفاعلًا كبيرًا من المستخدمين الجدد للمنصة.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply