هناك العديد من التفاصيل الجديدة حول هاتف iPhone 14 Pro max حيث أطلقت شركه ابل الأمريكية هذه النسخة بشكل رسمي تحمل العديد من المزايا والاضافات الجديدة لهذا النوع من الهواتف، طبقا لأحدث البيانات التي تم اصدارها حيث يأتي الهاتف حاملا كاميرا خلفية سوداء كبيرة تصل إلى 48 ميجا بكسل، بالإضافة إلى أن حجم هذا الهاتف 6.7 بوصة وتجد أن الكثير يتساءل عن شكل ايفون 14 الجديد، وسوف نذكر معا خلال هذا الموضوع العديد من المواصفات والمزايا التي يحملها هذا الهاتف بالإضافة إلى العيوب التي يشمل عليها.

شكل ايفون 14 الجديد

هناك العديد من المواصفات والمزايا التي يحملها ايفون 14 برو ماكس ومن أهم هذه المزايا ما يلي:

  • تم صناعته من الزجاج القوي، كما أنه يحمل إطار من الالمونيوم لحماية الهاتف ويأتي وزنه 226 جرام.
  • يدعم هاتف ايفون 14 برو ماكس جميع تقنيات الجيل الثالث والرابع والخامس، بالإضافة إلى أن مساحة الشاشة به 72 بوصة.
  • معدل ترميز الهاتف iPhone 14 Pro max هو 120 هرتز كما أن تقنية الشاشة Qhd.
  • تأتي الكاميرا الخلفية للهاتف بسعة 45 ميجا بيكسل، بالإضافة إلى أن هناك كاميرا أخرى للعزل وكاميرا خاصة بالمساحة الشائعة للتصوير بتقنية 8K.
  • كما أن الهاتف بدون حواف جانبية ويحمي المعالج A
  • يدعم الهاتف تقنية البلوتوث بالإضافة إلى تقنية WiFi 6E.
  • تأتي سعة الهاتف ايفون 14 برو ماكس كبيرة ومتوقع أن تصل إلى 2 تيرا بايت، كما أن السعة الداخلية للهاتف 128 جيجا بايت وثمانية جيجا سعر للرام داخل الهاتف.
شكل ايفون 14 الجديد
شكل ايفون 14 الجديد

موعد إطلاق هاتف iPhone 14 Pro max

شركه أبل من أفضل الشركات المختصة في صنع الهواتف الذكية وقد اعلنت عن هاتف ايفون 14 بروماكس خلال يوم 14 من شهر سبتمبر، ولكن سيتم تداوله منذ فبراير لعام 2023، وجاء حاملا للعديد من المزايا التي من أهمها مساحة الشاشة، والعديد من التقنيات التي يحملها.

عيوب آيفون 14 برو ماكس

رغم المزايا التي يحملها ايفون 14 بروماكس الى أن له بعض العيوب التي من أهمها أنه لا يدعم وصلة اي يو اكس، بالإضافة إلى أن بطارية الهاتف منخفضة السعة 4500 ملي امبير، وشاحن الهاتف 20 وات وهي سرعة غير كافية كما أن الهاتف يأتي تابعا للفئة المتوسطة بقدرة شحن 120 وات، كما أن الكاميرا الأمامية ذو مساحة كبيرة، وهناك بعض التوقعات أن الهاتف لن يصبح داعما لبصمة الوجه.
المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply