حالة من الضجة الشديدة أثرت على ملايين مستخدمي تطبيقات التواصل الاجتماعي في جميع أنحاء العالم ، بعد عطل فني أصاب واتس آب وفيسبوك ، مما تسبب في مشكلة في عدم إرسال الصور والمكالمات الصوتية على واتس آب وفيسبوك ، حيث أفاد العديد من مستخدمي التطبيقات المذكورة آنفا فيسبوك وفايسبوك. WhatsApp لا يمكنهم إرسال أو استقبال الرسائل الصوتية أو الصور ومقاطع الفيديو أو إجراء مكالمات صوتية أو تسجيلات صوتية بينما أبلغ المستخدمون الآخرون أن التطبيق يعمل بشكل جيد.

عطل فني يضرب WhatsApp و Facebook

أفادت العديد من المواقع أن هناك تقارير عن مشاكل واجهها مستخدمو أشهر التطبيقات في العالم مثل Facebook و WhatsApp و Instagram أيضًا ، حيث تأثرت هذه التطبيقات بوجود مشاكل تقنية فيها ، وفجأة تعطلت هذه التطبيقات آلاف مستخدمي التطبيق حول العالم مساء اليوم الجمعة 16 يونيو 2023.

وفقًا للتقارير الدولية ، واجهت التطبيقات الثلاثة مشكلات بما في ذلك الأعطال عند إرسال الرسائل الصوتية ومقاطع الفيديو والصور على التطبيقات المذكورة أعلاه ولكن لا يزال من الممكن إرسال الرسائل النصية.

في الواقع ، أبلغ المستخدمون عن عطل فني أصاب WhatsApp و Facebook عبر موقع تتبع الأعطال ، حيث أبلغ 84 ٪ من زوار الموقع عن الخطأ على Facebook ، وكانت هناك أيضًا تقارير عن أعطال ، حيث يتعذر على المستخدمين إرسال رسائل تسجيل الدخول أو تحميلها الصور.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply