تم الإعلان رسميًا عن حدوث خلل في تطبيق Facebook ، وهو أن طلبات الصداقة يتم إرسالها للمستخدمين بشكل عشوائي ، بمجرد تسجيل الدخول إلى حساب Facebook الخاص بهم ، الأمر الذي تسبب في سخرية وغضب المستخدمين على تطبيق Facebook ، وقد أدت عمليات البحث إلى زادت لمعرفة تفاصيل مختلفة حول عطل فني في منصة Facebook والبحث عن طريقة يمكن من خلالها إلغاء طلبات الصداقة.

فشل فني في منصة Facebook

أعلن رسميًا عن وجود 50٪ من مستخدمي Facebook انقطاع Facebookما يقرب من 35٪ أفادوا بوجود عطل في الويب ، وحتى الآن لم يتم تحديد السبب الذي أدى إلى حدوث هذا الخلل ، والذي قد يكون نتيجة للتحديثات التي تم إجراؤها في تطبيق Facebook أثناء الفترة الماضية وبالتأكيد سيتم الانتهاء من العمل نحتاج إلى حل هذا الخلل في أسرع وقت ممكن ، حيث أن هذا ليس الخلل الأول الذي يحدث في Facebook ، بعد أن واجه المستخدمون مشكلة في تسجيل الدخول إلى حساباتهم وتسجيل الدخول في غضون أيام قليلة في الماضي ، وقد تم حل هذا العطل.

تم طرح سؤال مرارًا وتكرارًا ما إذا كان هذا تحديثًا جديدًا في التطبيق أم أنه خطأ؟ حقيقة الأمر هي أنه بمجرد حل العطل يتم إصلاح المشكلة ؛ لهذا السبب ، يجب على جميع المستخدمين عدم تسجيل الدخول إلى حسابات المستخدمين الآخرين حتى لا يرسلوا طلبات صداقة بشكل عشوائي حتى يتم حل المشكلة.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply