تفاجأ مستخدمو فيسبوك منذ فترة وجيزة بإرسال طلبات صداقة عبر فيسبوك تلقائيًا دون إرسالها ، وهذا جعل المستخدمين يتساءلون عما إذا كان هذا مجرد خلل فني والعمل جار لإصلاحه ، أم أنه مجرد تحديث أطلقته شركة ميتا ، لذلك دعونا نشرح لك من خلال موقعنا الإخباري. امزج “حقيقة هذا الأمر ، من فضلك ترقبوا.

إرسال طلبات صداقة عبر Facebook تلقائيًا

يحدث الآن أنه بمجرد دخولك إلى صفحة شخص ما وهو ليس من بين أصدقائك ، يتم إرسال طلب صداقة إليك بشكل فوري وتلقائي ، وهذا ما جعل المستخدمين في هذه اللحظة في حالة من الذهول ، مندهشًا بما هو موجود يحدث الآن ، وأتساءل عما إذا كان هذا مجرد خلل فني في فيسبوك سيتم العمل على إصلاحه ، أم أن هذا تحديث جديد من الشركة ، والحقيقة أن هذا عطل فني أصاب Facebook ، وتعمل ميتا الآن على حل هذه المشكلة ، وبمجرد حل هذه المشكلة ، فإن الأمور سيعود إلى طبيعته دون أي مشاكل أخرى.

تحديثات Facebook

شرحنا لكم سبب إرسال طلبات الصداقة عبر الفيسبوك بشكل آلي ، حيث أن هذا خلل فني في الفيسبوك والعمل جار لإصلاحه الآن من شركة Meta ، وعند حل هذه المشكلة سيتم إبلاغ المعجبين ومستخدمي Facebook. مع العلم أن فيسبوك يراجع بشكل دوري الثغرات التي يتعرض لها على فيسبوك ، وبمجرد حلها تطلق الشركة تحديثًا جديدًا يعمل على حل أي مشاكل قد تكون ظهرت في الإصدار السابق.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply