عطل جديد في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك مرة أخرى ، حيث أفاد العديد من الأشخاص المشتركين به أن هناك بعض المشكلات التي لاحظوها فورًا بعد أن استخدموها لهذا اليوم ، والآن تعرفون الخلل من خلال النقاط التالية.

استراحة فيسبوك جديدة

وجد بعض المشتركين في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قبل بضع دقائق أن هناك بعض الأعطال التي تجعلهم يرسلون طلبات صداقة تلقائيًا دون الضغط على الزر لإرسال طلب صداقة أو إضافة صديق ، وهذا جعل الكثير من الأشخاص يرسلون طلبات صداقة لبعضهم البعض. دون الحاجة إلى القيام بذلك.

هناك أيضًا بعض الأشخاص الذين يتم إرسال طلبات صداقة إليهم دون الحاجة للذهاب إلى صفحتهم الرسمية ، فقط يمكنك كتابة تعليق عبر أي صورة أو منشور شاركه الشخص ، وهذا أحد أكثر الأعطال شيوعًا في الخوادم الميتة منذ ذلك الحين تعطلت في العام الماضي.

خلل فني في Facebook

مرة واحدة على فيسبوك ، أعطال كثيرة كان أهمها فشل العام الماضي الذي قطع الكثير من الناس عن العالم في ست ساعات ، وذلك لأنه من أهم وسائل التواصل الاجتماعي في العصر الحالي منذ ذلك الحين. وبما أن المشكلة السابقة لم تؤد إلى خسارة حصة فيسبوك الكثير من المال ، فلنتعرف الآن على الطريقة التي سيتم الحديث عنها بعد هذه المشكلة.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply