جدير بالذكر أن نتيجة الصف السادس الابتدائي الجولة التمهيدية لعام 2023 ظهرت في معظم محافظات العراق. وظهرت خلال الساعات الماضية في محافظة ديالى ، وانتشرت أنباء ظهورها في محافظتي نينوى والبصرة إلى أن حسمت وزارة التربية العراقية الجدل بظهورها لكنها لم تحمّل بعد. وعليه نشرح اليوم على موقعنا الإخباري “مصر ميكس” هل ظهرت نتيجة الصف السادس الابتدائي في نينوى أم لا؟

نتائج الصف السادس بتنسيق pdf

أعلنت وزارة التربية والتعليم العراقية ، عبر صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي ، أن نتائج الصف السادس الابتدائي ، الجولة التمهيدية لعام 2023 في العراق ، قد تم تحميلها عبر موقع النتائج الخاص بنا بصيغة pdf وتحميلها عبر جوجل درايف ، بشرط أن يتم الاستعلام عن النتائج وفق الخطوات التالية:

  • تسجيل الدخول إلى موقع النتائج لدينا.
  • اختر المحافظة التي ينتمي إليها الطالب.
  • انقر فوق الزر “تحميل ملف” الأخضر.
  • على الفور ، سيتم تحميل الملف لرؤية النتيجة بالاسم ورقم المقعد.

نسج نتيجة الصف السادس الابتدائي

هل ظهرت نتيجة الصف السادس الابتدائي 2023 في محافظة نينوى؟

الجدير بالذكر ان نتيجة الصف السادس الابتدائي ظهرت في اغلب المحافظات العراقية من خلال موقع النتائج الخاص بنا ، ويتم عرض النتيجة حسب الخطوات الموضحة اعلاه ، وحسب ما تم اعلان النتائج. لا تزال معلقة في كل من نينوى والبصرة. اعلنت وزارة التربية العراقية ان النتيجة ستظهر قريبا ومن المتوقع ان تظهر يوم الاحد لان عملية التصحيح والتدقيق شارفت على الاكتمال وبمجرد ظهور النتيجة سنبلغكم بذلك على الفور.

المصدر: وكالات

Share.

رئيسة تحرير موقع شام بوست والمشرف العام عليه

Leave A Reply