مع اقتراب الامتحانات والتوتر ، يسعى الطلاب إلى الدعاء لتسهيل الاختبارات واجتيازها وتقليل التوتر وتقريبهم من الله. الدعاء لسهولة الامتحان يساعدك على المذاكرة الجادة والمذاكرة أكثر لتجميع الدروس والأسئلة.

دعاء لتسهيل الامتحان واجتيازه

يمكنك قراءة دعاء لتسهيل الامتحان والنجاح قبل الدراسة وكذلك قبل الامتحانات ، وأهمها جمعناها لك في النقاط التالية:

  • اللهم ارزقنا العدل والازدهار في الدنيا والآخرة. اللهم إني أسألك العلم الذي ينفعني وينفع أحبائي. اللهم لا راحة إلا ما سهلت.
  • اللهم ارزقني الامتحانات واجعل كل امورى تيسر لي وارزقني التوفيق والفرح بنتيجة تعبتي.
  • اللهم اجعل كل اعمالي سهلة علي والتي كانت صعبة وغير مفهومة.
  • اللهم يا قاضي حاجات خلقك ، استوف لي احتياجاتي ، وسهّل امتحاناتي ، وارزقني بما حفظته وحفظه ، ووفق لي بنتيجة جهودي وجهودي.
  • اللهم ارزقني الاختيار الصحيح في امتحاناتي وأحصل على أفضل الدرجات والشهادات اللهم ارحم قلبي وأركزي وانتباهي.

انظر أيضًا: الدعاء للدخول في الاختبار

دعاء تسهل الامتحانات النهائية

دعاء لتسهيل الفحص والنجاح |  +55 نداء لتسهيل الامتحانات النهائية

عندما نمر بالتجارب نلجأ إلى الله ليساعدنا بقوته وقوته للتغلب عليها ، وما هي أصعب التجارب التي تحدد مستقبلنا وحياتنا؟ في الجدول التالي بعض الأدعية الهامة ليرجعنا إلى الله:

صلاة لتسهيل التجارب الصعبة بسم الله الفتح اللهم اجعل من السهل علي حل الامتحانات واحفظني من الضياع والنسيان وافتح قلبي لي وافتح لي أبواب عقلي.

اللهم ارخي عقدة لساني على ورقة الامتحان.

اللهم إني أسألك العلم الذي ينفعني ، الأعمال الصالحة التي أكسبها ، الإخلاص في حياتي ، والمعيشة التي ترفعني إلى أعلى المراتب. اللهم إني أسألك أن تخرج روحي الضعيفة من ظلمة الأوهام والنسيان إلى نور البصيرة في كل حولي وتفهمها.

صلاة لطلبة الامتحان يا إلهي خفف من محنتي الصعبة وبارك لي ووفقني في التجارب السهلة.

أسأل الله أن يضبط لي شروطك واختباراتي ، ويبعد عني الغش والأشياء السيئة.

اللهم إفتح أبواب الفهم والمعرفة ، وخلصني من النسيان والإلهاء ، وأبعدني عن الوقوع في الخطأ وفقدان الإجابات. اللهم ارزقني في التجارب وارزقني القوة والتماسك في مواجهة الصعوبات.

شاهدي أيضاً: أجمل دعاء للنجاح

في نهاية مقالنا عن دعاء تيسير الامتحانات والنجاح أبرزنا لكم أهم الأدعية التي يمكنكم قولها قبل الدراسة والامتحان وكذلك أهم الأدعية لتسهيل الامتحانات النهائية الصعبة والتوسل للطلاب أثناء هم في الامتحانات.

إعلانك الحالي يذهب هنا

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply