تنتظر الجماهير في محافظة الجيزة إعلان نتائج الشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2023 ، بعد انتهاء الطلاب من إجراء الاختبارات ، بعد تساؤلات كثيرة عبر محركات البحث ومنصات التواصل الاجتماعي حول موعد إعلان النتائج ، وهذا يأتي بعد أن تعهدت وزارة التربية والتعليم بتقديم النتائج عبر الموقع. الموقع الرسمي ، حتى يتمكن الطلاب وأولياء الأمور من عرض نتائجهم في السنة التحضيرية الثالثة ، ومن المتوقع أن تحتوي النتائج على أسماء الطلاب الأوائل ونسبة النجاح ، وستكون متاحة للجميع لعرضها. عبر الرابط الإلكتروني الرسمي لمديرية التربية والتعليم بمحافظة الجيزة ، ويمكن للطلاب الحصول على النتيجة عن طريق إدخال البيانات الكاملة مثل الاسم أو رقم المقعد أو الرقم القومي ، والتأكد من صحته قبل الضغط على زر نتيجة البحث.

نتائج الصف الثالث الاعدادي 2023

يترقب جميع طلاب محافظة الجيزة بفارغ الصبر إعلان الفصل الثالث من المرحلة الإعدادية للعام الدراسي 2022 ، حيث أعلنت مديرية التربية والتعليم بالمحافظة عن استكمال عملية تصحيح الأوراق ومراقبة الدرجات بالمدارس ، بعد توفير المتابعة المناسبة. المراكز في جميع مناطق المحافظة ، ومن المقرر اعتماد النتائج ونشرها عبر البوابة الإلكترونية للمحافظة خلال الساعات القليلة المقبلة ، بالإضافة إلى إعلانها في المدارس.

كيفية معرفة نتيجة الشهادة الإعدادية

مع نهاية العام الدراسي 2022 ، ينتظر طلاب محافظة القاهرة بفارغ الصبر إعلان نتائج الشهادة الإعدادية ، لكن محافظ الجيزة أعلن النتيجة اليوم ، فهذه النتيجة تشكل نقطة تحول في حياة الطلاب الأكاديمية. حرصاً من وزارة التربية والتعليم على تسهيل عملية الحصول على النتائج ، تم إعداد بوابة إلكترونية تتيح للطلاب الاستعلام عن نتائجهم بسهولة ويسر. يمكن الحصول على النتائج من خلال البوابة الإلكترونية لمحافظة القاهرة باتباع الخطوات التالية:

المصدر: وكالات

Share.

رئيسة تحرير موقع شام بوست والمشرف العام عليه

Leave A Reply