نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الجيزة، والتي أكمل فيها طلاب المحافظة اليوم الأخير من امتحاناتهم في 19 مايو 2022، وبدأ البحث في الارتفاع وفقًا لمؤشرات البحث العالمية في جوجل، وقد بدأت مصر منذ ذلك الحين، وتستجيب مديرية التربية والتعليم بالمحافظة لتطلعات الطلاب وأولياء الأمور بإعلانها عن آخر تصحيح لأخبار الأعمال وموعد إعلان أسماء أول خريجي الشهادة الإعدادية بالمحافظة وتاريخ تفعيل رابط استخراج النتائج. .

نجاح نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الجيزة نتيجا برقم المقعد وجميع المحافظات

نجاح نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الجيزة نتيجا برقم المقعد وجميع المحافظات

من أهم النتائج التي تبحث عنها مؤشرات البحث نتيجة الشهادة الإعدادية، وتعتبر محافظة الجيزة من أكبر المحافظات على مستوى الجمهورية في عدد الطلاب هناك حيث بلغ عدد الطلاب الثالث- بلغ عدد طلاب المرحلة الإعدادية أكثر من 24 ألف طالب وطالبة في الفصل الدراسي الثاني من العام الدراسي 2022-2022. يقوم موقعنا المتميز (تقفني) بمتابعة خاصة للطلاب للتعرف على آخر الأخبار المنشورة حول أعمال التصحيح ومراجعة النتائج. كما يعرض المؤشرات الأولية لنتائج الطلاب. كما تعلن عن ارتباط فعال يعرض النتائج قبل عرضها على الموقع الرسمي.

مؤشرات نتيجة الصف الثالث الاعدادي بمحافظة الجيزة

تم الانتهاء من أعمال تصحيح نتائج طلاب السنة الثالثة الإعدادية بمحافظة الجيزة، بإعلان جميع المدارس في جميع المديريات التربوية عن اكتمال نتائج طلابها. سيتم إعلان نتائج الطلاب، وتشير مؤشرات التصحيح الأولي إلى زيادة ملحوظة في معدلات النجاح بين الطلاب من كلا الجنسين. في غضون أيام قليلة، سيتم الإعلان عن أسماء الأول في مؤتمر صحفي من قبل الحاكم.

توزيع درجات الطلبة للعام الثالث الاعدادي 2022

عربي

درجة اللغة الإنجليزية

علم

العلوم الإجتماعية

مادة الرياضيات

80 درجة
60 درجة
40 درجة
40 درجة
60 درجة.

متابعة نتائج الطلاب في جميع المراحل التعليمية

سيتم الإعلان قريباً من خلال موقع نتائج المحافظة. سيتأخر تفعيل رابط النتائج أو خادم النتائج بسبب دخول العديد من الطلاب إليه في يوم واحد. لذلك تم توفير رابط بديل لاستخراج نتائج الطلاب بمحافظة الجيزة وجميع محافظات مصر:

كيفية استخراج نتائج الطلاب للصف الثالث الإعدادي (الجيزة)

  1. تبدأ الخطوات بإعلان محافظ الجيزة عن نسب النجاح وأسماء أوائل خريجي المرحلة الإعدادية في مؤتمر صحفي عام.
  2. تفعيل رابط نتائج الوزارة بالمحافظة لنتائج الطلاب برقم المقعد.
  3. إذا وجدت نقطة ضعف في الموقع أو وجدت أنها لا تعمل، فيمكنك الوصول إلى ()
  4. يقوم الطالب بتسجيل الدخول بالاسم ورقم المقعد واسم المدرسة.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply