تعلن ولايات جمهورية مصر العربية تباعا عن نتيجة شهادة التحضير للنصف الأول لعام 2023 ، حيث شهدت يوم الأحد الموافق 5 فبراير 2023 ، إعلان عدد من ولايات الجمهورية نتيجة الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الأول. تم إعلان نتائج الصف الثالث الإعدادي في محافظات 2023 “البحيرة والغربية وكفر الشيخ وجنوب سيناء والأقصر والوادي الجديد”. سيعلن نتائجهم.

وبعد انتظار طويل من المتوقع أن تتخذ مديرية التربية الوطنية بمحافظة القليوبية هذا القرار. نتيجة الشهادة الاعدادية في النصف الأول من عام 2023 ، بعد الجدل الكبير الذي ساد جميع وحدات التعليم بمحافظة القليوبية بسبب تأخر إعلان النتائج في المحافظة ، لكن النتيجة ستؤكد في الساعات القليلة القادمة.

نتيجة التحضير محافظة القليوبية 2023

ويؤكد اللواء محافظ القليوبية خلال الساعات القليلة المقبلة نتيجة الدفعة الثالثة الإعدادية للفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2023 ، وأعلنت مديرية التربية الوطنية في محافظة القليوبية ، نسبة النجاح في الشهادة الإعدادية بالقليوبية. سيشهد مكتب المحافظ وجميع وحدات التعليم التابعة له زيادة كبيرة عن معدل النجاح في السنوات السابقة ، حيث تؤكد جميع المؤشرات الأولية لعملية مراقبة ومراجعة جميع الدرجات في جميع المواد الأكاديمية زيادة كبيرة في معدل التحصيل الأكاديمي هذا. سنة.

رابط لنتيجة الصف الثالث الثانوي 2023

يوم السبت الماضي ، أعلن وكيل وزارة التربية الوطنية د. أعلنت سماح إبراهيم رسمياً انتهاء جميع دراسات الفحص والمراقبة لصفوف جميع مقررات الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي هذا ، وأكد سعادته أن النتيجة ستعلن في عام 2019. ساعات قليلة عبر الموقع مديرية التربية الوطنية وعندما أعلن معالي محافظة القليوبية أنه طلب من جميع المسؤولين في لجنة النظام والرقابة توخي الحيطة وعدم التسرع عند مراجعة النتائج تفاديا لأية أخطاء غير مقصودة في نتائج الطلاب.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply