أعلنت وزارة التربية والتعليم السعودية للتو عن تقديم الامتحانات النهائية 1444 الخاصة بالفصل الدراسي الثاني ، وأشارت إلى أن عملية التقديم لن تكون في جميع مناطق المملكة ، بل في مناطق معينة ، كما أعلنت عن تاريخ تأجيلها لذلك. أن يعلم جميع موظفي الإدارة التربوية وكذلك الطلاب والطالبات وأولياء الأمور بالموعد الجديد. من أجل أخذها بعين الاعتبار ، وخلال السطور القادمة سنتعرف على كل التفاصيل المشار إليها.

تقديم الامتحانات النهائية 1444

أعلنت الحكومة السعودية ممثلة بوزارة التربية والتعليم السعودية ، تقديم الامتحانات النهائية لعام 1444 ، محذرة من أن عملية التقديم لن تطبق على جميع المحافظات ، ولكن فقط في تعليم مكة المكرمة وبحرة والكامل. الجموم ، بشرط أن تبدأ الامتحانات في 22 ذي القعدة 1444 لموسم الحج بدلاً من 29 من ذي القعدة 1444 ، بينما في باقي مناطق السعودية ستبدأ في اليوم. التاسع والعشرون من شهر ذي القعدة 1444.

على أن تكون نهاية إمتحانات الفصل الدراسي الثالث يوم الخميس الموافق الرابع من ذي الحجة الهجرية الموافق 22 يونيو 2023 ، وبعد ذلك يحصل الطلاب والطالبات من مختلف المستويات التعليمية على العام- إنهاء الإجازة أو ما يسميه البعض الإجازة الصيفية 1444 بنهاية ساعات عمل الخميس. الموافق 22 يونيو 2023 بالتقويم الميلادي في ضوء ما أعلنته هيئة التقويم الأكاديمي لعام 1444.

المصدر: وكالات

Share.

رئيسة تحرير موقع شام بوست والمشرف العام عليه

Leave A Reply