غدا يبدأ الفصل الدراسي الثالث في جميع مدارس المملكة العربية السعودية ، وتقرر رسميا تأجيل الفصل الدراسي الثالث 1444 في عدد من المدارس ، كعطلة ، وهي عشرة أيام متتالية بين الفصل الدراسي الثاني والفصل الثالث. ، بانتهاء اصدار بيان رسمي من احدى الجهات الرسمية ، تقرر على اساسه تعليق الدراسة. الحضور غدا الأحد والتأخر في بدء الفصل الدراسي الثالث فلنشرح لكم سبب التأخير ومتى سيبدأ الفصل الثالث والأخير.

تأجيل الفصل الثالث 1444

قبل دقائق قليلة ، كشف عدد من الإدارات التعليمية في بعض مناطق المملكة العربية السعودية عن تأخير في الانطلاق الفصل الثالث 1444وذلك بعد بيان صدر عن خبراء الأرصاد بأن الطقس يشهد هطول أمطار وتقلبات جوية شديدة من الرياح التي تثير الغبار والأتربة ، حيث جاءت الدوائر التعليمية التي قررت تعليق الحضور رسميًا ، غدًا الأحد ، وبداية يوم الاثنين سيكون على النحو التالي:

تعليق الدراسات العمرانية غدا بمكة المكرمة

تم الإعلان عنه رسميًا من قبل عدد من الإدارات التعليمية حول تعليق دراسة الحضور غدا مع تأجيل بدء الفصل الدراسي الثالث 1444-2023 ولكن اي من هذه الاقسام تكشف ما اذا كانت الدراسة ستكون عن بعد من خلال منصة مدرستي ام تم تأجيل بداية الفصل الدراسي من الاساس ونحن نقوم بذلك. بانتظار التأكيد الرسمي من الجهات المعنية ، وبعد سلسلة من التعليقات السابقة .. أفيد قبل فترة وجيزة تعليق الدراسة في مكة المكرمة كذلك.

تقرير الطقس اليوم

سوف يتم رسميا تأجيل الفصل الثالث 1444حيث تم تعليق الدراسة في عدد من المدارس في بعض الأقسام التعليمية ، بعد أن أصدر المركز الوطني للأرصاد بيانا ، حيث أوضح المركز أن الفرصة مهيأة للغاية لسقوط العواصف الرعدية في مختلف مناطق المملكة العربية السعودية ، وحتى هذه الأمطار تسبقها رياح تعمل على رفع الغبار والأوساخ ، وبالتالي تحد من الرؤية الأفقية ، في بعض المناطق مثل المدينة المنورة ومكة المكرمة وحائل وعسير وجازان والباحة ومكة المكرمة.

لذلك كان قرار تعليق الدراسة في عدد من المناطق منها مكة وجدة والمنطقة الشرقية وبقية مناطق السعودية صحيحًا ومناسبًا ، وسيبدأ الفصل الدراسي الثالث بإذن الله غدًا ، الاثنين.

Share.

Leave A Reply