يسأل الطلاب كم يتبقى لإجازة الفصل الدراسي الثالث 1444 ، خاصة مع اقتراب موعد الامتحانات النهائية للفصل الثالث من العام الدراسي الحالي ، ومن المقرر أن تكون الفصول الأخيرة في هذا العام الحالي ، بالإضافة إلى أن وتحاول الوزارة توفير كل ما يفيد الطلاب خلال الامتحانات ، هذا بالإضافة إلى إعلانها عن فتح باب القبول لمرحلة رياض الأطفال ، بالإضافة إلى تحديد السن المناسب لقبول الطلاب الجدد للعام الدراسي الجديد.

كم يتبقى عن اجازة الفصل الثالث 1444؟

ومن المقرر أن يبدأ الطلاب امتحانات الفصل الدراسي الثالث من العام الدراسي الحالي الذي سيبدأ في 18 يونيو 2023 الموافق 29 ذو القعدة. تستمر هذه الاختبارات لمدة عشرة أيام من بداية اليوم الأول وحتى نهاية اليوم الأخير من الاختبارات. ستبدأ إجازة الفصل الدراسي الثالث مع نهاية آخر يوم عمل للطلاب في مدارسهم ، في 22 يونيو 2023.

ما هو الوقت المتبقي لامتحانات الفصل الثالث 1444 هـ؟

أعلنت وزارة التربية والتعليم في المملكة ، آخر موعد للامتحانات النهائية للعام الدراسي ، والمقرر أن تبدأ في 18 يونيو 2023 ، الموافق 29 ذو القعدة ، ومدة الامتحانات عشرة. أيام للطلبة ، والطلاب تنتهي بتاريخ 22 يونيو ، الموافق لليوم الرابع من ذي الحجة ، وحتى الآن لم تعلن الوزارة عن الجدول الزمني للامتحانات ، ولا أي تعديلات على موعد بدء أو انتهاء الاختبارات وفي حال حدوث أي تعديلات جديدة سنزودك بالتفاصيل.

المصدر: وكالات

Share.

رئيسة تحرير موقع شام بوست والمشرف العام عليه

Leave A Reply