أعلنت وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية عن بدء امتحانات الفصل الثالث 1444 لجميع الطلاب في جميع المراحل التعليمية المختلفة حتى يتمكنوا من الاستعداد بشكل جيد لهم ، لا سيما أنها تعتبر الاختبارات الأخيرة التي سيخوضها الطلاب خلال العام الحالي. اختبارات التحصيل والاختبارات الشفوية والعملية بالإضافة إلى موعد بدء إجازة نهاية العام.

متى تبدأ امتحانات الفصل الثالث؟

قدمت وزارة التربية والتعليم في المملكة كل ما يتعلق بمواعيد امتحانات الفصل الأول والثاني والثالث بالإضافة إلى الإجازات التي يحصل عليها الطلاب خلال العام الحالي في التقويم الأكاديمي لكنها تؤكد موعد الامتحانات النهائية بانتهاء العام الدراسي. اقترب الفصل الدراسي ، ومؤخراً أعلنت الوزارة وأكدت موعد بدء امتحانات الفصل الثالث النهائي ، حيث ذكرت أن موعد بدء الامتحانات الشفوية يقع في 22 ذي القعدة ، بينما ستكون الامتحانات العملية. تبدأ يوم الثلاثاء الموافق 24 ذو القعدة ، بينما تبدأ الامتحانات النهائية الكتابية في 29 ذو القعدة 1444.

موعد إعلان نتائج الطلاب

ذكرت وزارة التربية والتعليم موعد إعلان نتائج الفصل الدراسي الثالث 1444 وهو 4 ذو الحجة 1444 أي في نفس اليوم الذي تنتهي فيه امتحاناتهم النهائية وينتهي العام الدراسي الحالي وهو تجدر الإشارة إلى أن الطلاب سيتمكنون من الاستفسار عن نتائجهم بدءًا من ذلك التاريخ على منصات تعليمية معتمدة مثل منصة نور ومدرستي وغيرها.

المصدر: وكالات

Share.

رئيسة تحرير موقع شام بوست والمشرف العام عليه

Leave A Reply