جدول الامتحانات النهائية 1444 ، الذي حددته وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية ، والذي أوضح موعد الامتحانات النهائية ، وكذلك تحديد موعد الإجازات للطلاب في مراحل التعليم الابتدائي والمتوسط ​​والثانوي ، ويتم تقسيم العام الدراسي حسب الخطة الزمنية التي وضعتها وزارة التربية والتعليم إلى ثلاثة فصول دراسية في نهاية كل فصل دراسي يبدأ الطلاب بأداء الاختبارات الكتابية والشفوية ، لذلك سنحدد من خلال مقالتنا اليوم الجدول الزمني. للامتحانات النهائية 1444.

جدول الامتحان النهائي 1444

يستعد الطلاب حاليًا لإجراء الاختبارات التحريرية النهائية ، والمقرر أن تبدأ يوم الأحد 29 ذو القعدة ، وتستمر حتى اليوم الرابع من ذي الحجة ، على اعتبار أن الامتحانات الشفوية قد انطلقت للطلاب. في المملكة ابتداء من 22 ذو القعدة 1444 ، ووضعت المملكة جدول الامتحانات لكل مرحلة ، وتعلن النتيجة من خلال نظام نور التعليمي.

آخر إجازة ممتدة

حددت وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية موعد الإجازة الممتدة ليكون في الثامن والتاسع من شهر ذي القعدة ، الموافق 28 و 29 مايو ، على أن يعود الطلاب للدراسة مرة أخرى في اليوم التالي. 10 و 11 من ذي القعدة ، وبذلك ستكون آخر إجازة ممتدة يتم الحصول عليها في العام الدراسي الحالي في المملكة العربية السعودية ، ويستعد الطلاب لإجراء الاختبارات النهائية للأكاديميين الحاليين. سنة.

المصدر: وكالات

Share.

رئيسة تحرير موقع شام بوست والمشرف العام عليه

Leave A Reply