تمديد إجازة الفصل الدراسي الثالث موضوع يبحث عنه الكثير من الطلاب ، حيث يقترب موعد نهاية إجازة الفصل الدراسي الثاني مع اقتراب بداية الفصل الدراسي الثالث ، وبعد الإعلان عن موعد الفصل الثالث في موعده. وزارة التربية والتعليم السعودية نشرح لكم مواعيد تمديد إجازات الفصل الثالث التي تم الإعلان عنها. وأوضحت الوزارة أن المدة للطلاب 70 يومًا ، بالإضافة إلى الإجازات والعطلات الأخرى ، وهل سيتم إلغاء المدارس خلال شهر رمضان ، أم سيتم تقليص عدد الساعات؟

تاريخ بدء الفصل الدراسي الثالث 1444

أكدت وزارة التربية والتعليم السعودية أن موعد بدء الفصل الدراسي الثالث في المملكة العربية السعودية هو 12 مارس ، الموافق 20 شعبان 1444 هـ ، ليتمكن الطلاب من متابعة دراستهم حتى نهاية العام الدراسي الذي يصادف. اليوم الثاني من العام الدراسي المعتمد لهذا الفصل الدراسي والقادم في 20 مارس. شهر يونيو ، وبعده يحصل جميع الطلاب على إجازة نهاية العام الدراسي ، أو ما يسمى بالإجازة الطويلة بعد انتهاء فترات الامتحان.

تمديد إجازات الفصل الثالث 1444 هـ

يبدأ الفصل الدراسي الثالث في المملكة العربية السعودية الأحد المقبل 12 مارس ، الموافق 20 شعبان ، بعد انتهاء الإجازة الحالية التي بدأت بعد نهاية الفصل الدراسي الثاني.

Share.

Leave A Reply