أعلنت وزارة التربية والتعليم السعودية ، عبر الحساب الرسمي على تويتر ، الإجابة الحاسمة على السؤال المتداول والمنتشر خلال هذه الفترة بين المواطنين والطلاب الذين يتساءلون باستمرار متى سينتهي العام الدراسي 1444 بعد التعديل ، فأوضحت الوزارة. أن العام الدراسي سينتهي في تاريخ 4/12/1444 هـ ، لجميع المراحل التعليمية في المملكة العربية السعودية.

متى ينتهي العام الدراسي 1444؟

أشارت وزارة التربية والتعليم السعودية إلى تاريخ انتهاء العام الدراسي الحالي 1444 هـ ، والذي سيكون في تاريخ 12/4/1444 هـ ، وأوضحت أن ذلك لجميع المراحل التعليمية المختلفة داخل الأقسام التعليمية في المملكة. وأشارت السعودية والوزارة إلى أن هذا القرار نهائي ولا توجد تعديلات أو تغييرات في هذا التاريخ وهذا التاريخ هو القرار النهائي.

التقويم الأكاديمي 1444 اختباراً

أعلنت وزارة التربية والتعليم السعودية ، مع اقتراب نهاية العام الدراسي ، تحديد موعد امتحانات الفصل الدراسي الثالث ، وأشارت إلى أنها ستبدأ في 29 ذو القعدة لعام 1444 هـ. الموافق 18 يونيو 2023 ، وستستمر حتى 22 يونيو من العام 2023 ، وفي حالة وجود اختلافات أو تعديلات أو تغييرات في المواد الدراسية أو مواعيد الامتحانات سيتم الإعلان من خلال المنصات التعليمية وزارة التربية والتعليم السعودية.

المصدر: وكالات

Share.

رئيسة تحرير موقع شام بوست والمشرف العام عليه

Leave A Reply