تعمل وزارة المملكة العربية السعودية على الاهتمام بالنظام التعليمي بشكل عام ، كما تعمل على الاهتمام بسلامة الطلاب والموظفين الإداريين ، ومع استمرار هطول الأمطار في بعض المناطق تقرر نقل الدراسة عن بعد وتقديم موعد الحضور في هذه المناطق. تم طرح سؤال على صفحات التواصل ، هل يشمل القرار الصادر جميع المدارس؟ وهذا ما سنوضحه من خلال فقرات المقال التالي ، فتابعونا للمزيد.

تحويل الدراسة عن بعد وتقديم موعد المغادرة

أعلنت إدارة مدارس محايل عسير التعليمية ، مساء أمس الاثنين 6 مايو 2023 ، انتهاء موعد الحضور في مدارسها عند الساعة الحادية عشرة بالضبط ، ليوم الثلاثاء فقط ، كما أعلنت استمرار نقل الدراسة عن بعد. عبر منصة مدرستي لجميع الفترات المسائية ، ويأتي ذلك بسبب استمرار حالة الأمطار على تلك المناطق ، وحرصًا على سلامة وصحة الطلاب والإدارة التعليمية.

هل شمل القرار جميع مدارس المملكة؟

ورد سؤال من أحد أولياء الأمور في المملكة العربية السعودية حول إدراج قرار تحويل الدراسة عبر منصة مدرستي وتقديم موعد الحضور لجميع مدارس المملكة ، وبحسب ما أعلنته إدارة التعليم. ، أن القرار شمل محايل عسير فقط ، ولم يشمل أي مكان آخر ، وأن الدراسة موجودة في باقي أنحاء البلاد. تعمل المملكة في ساعات الدراسة الصيفية المعتادة ، وهو الفصل الأخير من عام 1444.

المصدر: وكالات

Share.

رئيسة تحرير موقع شام بوست والمشرف العام عليه

Leave A Reply