أعلنت وزارة التربية والتعليم السعودية ، اليوم ، أنه حرصاً على صحة وسلامة الطلاب والطالبات في المملكة ، وكالعادة في حال تقلبات الطقس والأمطار الغزيرة ، تم تعليق الدراسة في بعض المناطق في المملكة ، وأن هذا هو اليوم الثاني على التوالي للتعليق ، ولأنه لن يتبقى إجازة عيد الفطر المبارك. وبعد ثلاثة أيام فقط ، انتشرت أنباء تفيد بأن الدراسات ستستمر في تعليقها حتى نهاية عطلة عيد الفطر ، وهو ما أوضحته وزارة التربية والتعليم السعودية ، فتابعونا لمزيد من التفاصيل.

تعليق الدراسات اليوم الاثنين في هذه المجالات

مؤكد وزارة التربية والتعليم السعودية وبحسب بيان الأرصاد الجوية بشأن حدوث طقس غير مستقر واستمرار هطول الأمطار الغزيرة في معظم مدن المملكة فقد تقرر تعليق الدراسات في بعض المناطق ومنها:

  • مدينة ظهران الجنوب.
  • العيس من ينبع التربية والتعليم.
  • كما تم التعليق عليه في العلا.
  • وكشفت وكالة تعليق الدراسة أنه من المتوقع أن يتم تعليقه في مناطق أخرى ، بما في ذلك الرياض ، بسبب الأمطار ، وسنبلغكم في حال حدوث ذلك.

بعد استمرار التوقف عن الدراسة ، انتهى الحضور في رمضان

كما أكدت وزارة التربية والتعليم السعودية أن انقطاع الحضور يعود إلى الحرص على سلامة الطلاب إذا لزم الأمر بسبب غزارة الأمطار أو تقلبات الطقس ، أما بالنسبة لاستمرار التعليق فلا أحد يستطيع الجزم بذلك ، و أن يكون موعد إجازة عيد الفطر المبارك بإذن الله بعد انتهاء الدوام. الخميس المقبل الموافق 22 رمضان وهو الموعد الرسمي المعتمد لبدء الإجازة.


المصدر: وكالات

Share.

رئيسة تحرير موقع شام بوست والمشرف العام عليه

Leave A Reply