حسب التقويم الأكاديمي 1444 الفصل الثالث نتعرف على موعد الامتحانات النهائية والتقويم الأكاديمي حيث حددت وزارة التربية والتعليم جميع مواعيد الامتحانات النهائية بما في ذلك الامتحانات الشفوية والعملية وكذلك الامتحانات التحريرية التي يتم الحصول عليها في نهاية العام الدراسي ونهاية الفصل الدراسي الثالث وتحديداً في الأسبوعين الثاني عشر والثالث عشر من هذا الفصل ، ومن خلال التفاصيل التالية سنتعرف على أهم مواعيد الامتحانات النهائية وفق هذا التقويم ومن اهم الامور التي يتضمنها الفصل الدراسي الثالث لطلبة المملكة.

موعد الامتحانات النهائية بالتقويم الأكاديمي

نفذت وزارة التربية والتعليم نظام الفصول الثلاثة منذ العام الماضي ، وخلال العام الدراسي الحالي أنهى الطلاب الفصل الأول والثاني ، وبدأ الفصل الثالث في 20 شعبان 12 مارس 2023. حصل الطلاب في هذا الفصل الدراسي على إجازة عيد الفطر المبارك التي استمرت من الثاني والعشرين من شهر آذار. من شهر رمضان حتى السادس من شهر شوال بدأ الطلاب باستئناف دراستهم مرة أخرى في السادس من شهر شوال ، ومع بداية الأسبوع السادس بدأ الطلاب بأداء الامتحانات في منتصف الشهر. السنة الأكاديمية.

التقويم الأكاديمي 1444

نتعرف بالتفصيل على ما يلي حول جميع مواعيد الفصل الدراسي الثالث مع استئناف الدراسة بعد انتهاء إجازة عيد الفطر المبارك. خضع الطلاب لاختبار منتصف الفصل الدراسي في الأسبوع السادس الذي بدأ في يوم الأحد العاشر من شهر شوال ، ويستمر الطلاب في نظام الحضور لاستكمال الدراسة. الدراسة في بعض الأحيان بسبب سوء الأحوال الجوية والانتقال إلى منصة مدرستي.

المصدر: وكالات

Share.

رئيسة تحرير موقع شام بوست والمشرف العام عليه

Leave A Reply