وعاد الطلاب من اجازة عيد الفطر المبارك لاستكمال الفصل الدراسي الثالث. لذلك نتعرف على عدد إجازات الفصل الثالث المتبقية حتى موعد الامتحانات النهائية والتي تعمل وزارة التربية والتعليم على توفير كافة بياناتها بما فيها الإجازات الممتدة في الفصل الثالث وهي إجازة واحدة ممتدة. والتي ستكون في شهر ذي ذي القعدة وفترة قصيرة قبل الامتحانات ، نتعرف بالتفصيل على مواعيد تلك الإجازات فيما يلي ، ومواعيد الامتحانات النهائية سواء الشفوية أو الكتابية.

عدد إجازات الفصل الثالث المتبقية

من خلال الاطلاع على التقويم الأكاديمي للعام الحالي الذي حددته وزارة التربية والتعليم في بداية العام ، نتعرف على التقويم الدراسي للفصل الثالث ، والإجازات المتبقية في هذا الفصل. عاد الطلاب لاستكمال دراستهم في الفصل الثالث من يوم الأربعاء السادس من شهر شوال ، ويبدأ الطلاب امتحانات منتصف الفصل الدراسي ابتداء من يوم الأحد العاشر من شهر شوال. نهاية العام.

امتحانات نصف الفصل الدراسي الثالث

أعلنت وزارة التربية والتعليم ، بدء امتحانات منتصف الفصل الدراسي الثالث ، والتي سيوضع فيها عمل الطلاب للعام ، وذلك يوم الأحد العاشر من شوال الموافق 30 أبريل الجاري. تستمر امتحانات منتصف الفصل الدراسي لمدة أسبوع من الأحد إلى الخميس 15 شوال. يتم اختبار الطلاب خلال اليوم الدراسي تحت إشراف مدرس المادة في مادة أو مادتين على الأكثر.

المصدر: وكالات

Share.

رئيسة تحرير موقع شام بوست والمشرف العام عليه

Leave A Reply