خلال الساعات الماضية ، أعلنت الأرصاد عن هطول أمطار غزيرة في العديد من مناطق المملكة العربية السعودية ، وبالتأكيد كان هذا سببًا للوضع الحالي الذي يتعين دراسته من قبل وزارة التربية والتعليم السعودية والجهات المختصة ، بحيث يتم تعليق الدراسات في معظم الحالات. المناطق المتضررة ، حرصاً من الجهات المختصة على سلامة الطلاب والمعلمين ، وفي نفس الوقت ستستمر الدراسة عن بعد عبر منصة مدرستي ، وبعد تعليق الدراسة غداً الأربعاء ، كان هذا سبباً سؤال يطرحه الطلاب وأولياء الأمور لمعرفة ما إذا كان تعليق الدراسة مستمرًا حتى يوم الخميس 7 شوال في المملكة العربية السعودية بسبب سوء الأحوال الجوية؟

هل يستمر تعليق الدراسة حتى يوم الخميس 7 شوال؟

بعد إعلان مركز الأرصاد الجوية في المملكة العربية السعودية عن الأحوال الجوية ، كان هذا سببًا لحدوث ذلك تعليق الدراسة في المملكة العربية السعودية العديد من المناطق ، ومن بين المناطق التي سيتم تعليق الدراسة فيها جامعة الطائف ، وجامعة بيشة ، وجامعة الأمير سطام. كما تم تعليق الدراسة في مدارس الطائف ، مدارس الباحة ، مدارس عسير ، مدارس الباحة ، مدارس بيشة ، مدارس محايل عسير ، مدارس رجال الماء ، مدارس ظهران الجنوب. ومناطق أخرى.

لم يتم الإعلان عن قرارات إيقاف الدراسة حتى يوم الخميس الموافق 7 شوال 1444 وذلك لأن جميع قرارات تعليق الدراسات يتم الإعلان عنها بشكل عاجل من قبل الجهات المختصة بعد صدور تقرير الأرصاد الجوية.

المصدر: وكالات

Share.

رئيسة تحرير موقع شام بوست والمشرف العام عليه

Leave A Reply