منذ قليل ، ومن خلال الحساب الرسمي لوكالة تعليق الدراسة على تويتر والتلغرام ، تم الإعلان عن تعليق الحضور للدراسة غدًا الأربعاء ، حيث لن يعود الطلاب إلى المدرسة غدًا ، لكن بل ستستمر إجازتهم من الدراسة ، لكن الحضور سيكتمل من خلال مدرستي ، وهكذا وجدنا باقي الطلاب ، فليكن في إدارة عسير ، نسأل عن رابط عسير التعليمي على تويتر ، ونستفسر عن الإيقاف. وكذلك الاستفسار عن حقيقة تعليق الدراسة في الباحة ، ومن خلال تقرير اليوم عبر Misr Mix سنشرح لكم الأماكن التي توقفت فيها الدراسة وهل تم تعليق الدوام في تلك الأقسام أم لا. ؟

وكالة تعليق الدراسة اليوم

تم الإعلان عنه قبل لحظات عبر الحساب الرسمي لوكالة تعليق الدراسة Telegram تعليق الحضور في بعض مدارس منطقة الطائف ، حيث تقرر رسميًا تعليق الحضور للطلاب غدًا الأربعاء في جميع المدارس التابعة لمحافظة الطائف ، بالإضافة إلى تعليق الحضور في جميع الكليات التابعة لجامعة الطائف ، حيث يتم تحويل الحضور إلى المناوبة عن بعد ، ويدرس الطلاب والطالبات من خلال منصة مدرستي.

الدراسة من خلال منصة مدرستي

تقرر ، عبر الحساب الرسمي للوكالة ، تعليق الدراسة على تويتر والتلغرام ، تعليق الدراسة غدًا الأربعاء ، وسيتم تحويل ساعات الطلاب عبر منصة مدرستي ، وستكون رحلة الطالب من خلال التالي :

المصدر: وكالات

Share.

رئيسة تحرير موقع شام بوست والمشرف العام عليه

Leave A Reply