أعلنت وزارة التربية والتعليم السعودية موعد استئناف الفصل الدراسي الثالث لجميع المدارس والجامعات في المملكة ، بعد أن أنهى الطلاب إجازة عيد الفطر المبارك ، لكن الطقس لا يزال غير مستقر في بعض أماكن ومحافظات البلاد. ووفقًا للتقويم الأكاديمي الذي تم وضعه في بداية هذا العام ، يعتبر الفصل الثالث هو الفصل الدراسي الأخير للعام الحالي.

استئناف الفصل الدراسي الثالث

يستأنف أكثر من 1.2 مليون طالب وطالبة ضمن المدارس المختلفة المتواجدة بإدارة التربية والتعليم بمنطقة الرياض ، بجميع مراحلها التعليمية ، صباح اليوم بعد غد الأربعاء ، لاستكمال الفصل الدراسي الثالث للعام الدراسي الحالي 1444. الذي من المقرر أن يكون آخر الفصول الدراسية للعام الحالي ، وذلك بعد انتهاء إجازة عيد الفطر المبارك للمعلمين والطلاب من جميع المستويات التعليمية في المملكة.

بداية العمل الصيفي

وصرح المتحدث الرسمي باسم التعليم في مدينة الرياض “عبد السلام إبراهيم الثميري” أن الطلاب سيستمرون في استكمال الفصل الدراسي الثالث بعد انتهاء إجازة عيد الفطر المبارك ، كما أشار إلى أنه سيستأنف. العمل في الفترة الصيفية حتى بداية الصف الصباحي للطلاب الساعة 6:15 صباحًا. بالإضافة إلى ذلك ، فإن موعد بدء الفصل الأول سيكون بالضبط الساعة 6:30 صباحًا ، اعتبارًا من يوم الأربعاء المقبل 6 شوال 1444 ، الموافق 26 أبريل 2023 ، حتى نهاية العام الدراسي الحالي في 4 ذو الحجة الموافق 22 يونيو.

المصدر: وكالات

Share.

رئيسة تحرير موقع شام بوست والمشرف العام عليه

Leave A Reply