قررت المؤسسة العامة للتقاعد زيادة رواتب المتقاعدين بمناسبة العيد قبل أيام قليلة من بدء صرفها ، حيث يتزامن ذلك مع الأسبوع الذي يأتي فيه عيد الفطر ، وبقيت ساعات قليلة للغاية ، إذ إنه يوم الجمعة الموافق الحادي والعشرين من أبريل أو السبت الثاني والعشرين. واعتبارًا من نفس الشهر ، وفقًا لاستطلاع المحكمة العليا لهلال شوال اليوم بعد العشاء ، وناقش عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي وجود زيادات في المعاشات التقاعدية ، حتى كشفت خدمة العملاء عن صحة هذا الخبر.

حقيقة زيادة رواتب المتقاعدين بمناسبة العيد

سأل أحد المستفيدين عن حقيقة زيادة رواتب المتقاعدين بمناسبة العيد وهي زيادة لم تحدث منذ فترة طويلة حيث انتشرت شائعات كثيرة منذ فترة تشير إلى وجود راتب زائد. من المعاش التقاعدي الأصلي الذي دحضته المؤسسة على الفور ، مؤكدة عدم وجود زيادة إلا في حالة واحدة قرار رسمي من القيادة الرشيدة بتغيير الراتب كما حدث في عدة برامج أخرى مثل الضمان الاجتماعي قبل عام. .

وأكدت المؤسسة أنه لا صحة إطلاقا لما أشار إليه بعض نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي ، مؤكدة أن الراتب سينخفض ​​كلما انخفض شهريا دون أي زيادة أو نقصان ، مضيفة أن الخبر يجب أن يؤخذ من مصادرها الرسمية التي هو الحساب الرسمي للمؤسسة عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر ، وكذلك ضرورة عدم الانزلاق إلى مثل هذه الإشاعات.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply