مع اقتراب عيد الفطر يتساءل المواطنون هل سيطلق الضمان قبل عيد الفطر 2023؟ إلا أن وزارة الموارد البشرية أصدرت إجابة نهائية على هذا السؤال ، حيث تحرص المملكة على تقديم الدعم للفئات الأشد احتياجاً والأسر المشمولة بالدعم من أرامل ومطلقات ومهجورات وأيتام ، ومن ضمن المساعدات المالية الإضافية. المساعدة المقدمة هي شرف الضمان الاجتماعي.

هل سيأتي الضمان قبل عيد 2023؟

يناقش عدد من رواد الاتصال إمكانية خفض رواتب الضمان المحسن قبل عيد الفطر ، لكن وزارة الموارد البشرية تؤكد حتى الآن أن دعم الضمان سينخفض ​​في بداية شهر مايو المقبل والمخصص للصرف في اليوم التالي. التي سيتم ايداعها حتى الآن بتاريخ 04/01/2023. ومع ذلك ، يمكن لبعض المواطنين الاستفادة من دعم المدفوعات المعادة قبل أو بعد عيد الفطر ، أو قبل ساعات من سعر الصرف الأساسي ، ولكن حتى الآن لم يتم إصدار أوامر بدفع الراتب المضمون أو المعاش التقاعدي قبل العيد.

رقم الضمان الاجتماعي

قامت وزارة الموارد البشرية بتوفير رقم للتواصل بين خدمة المستفيدين والمواطنين المستحقين للإعانة حتى يتمكنوا من الحصول على رد على جميع استفساراتهم بخصوص تأخر الدعم أو الاعتراض على نتيجة الاستحقاق وغيرها من الأسئلة المتعلقة بالمعاش المضمون ، والرقم المجاني المخصص للرد على جميع الاستفسارات هو “19911”.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply